المسؤول عن صفحة كاظم الساهر يستغل ا...

أخبار النجوم

المسؤول عن صفحة كاظم الساهر يستغل اسم الفنان للتعرف على النساء

استنكر جمهور الفنان العراقي كاظم الساهر ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حول استغلال صفحته الشخصية على "إنستغرام" من قبل المسؤول عنها. وتبين من خلال عدة فيديوهات مسجلة نشرت، أن المسؤول عن صفحة الفنان كاظم السّاهر على "إنستغرام" يرسل رسائل لمعجبات الفنان العراقي لفتح مجال التعرف عليهن. وتظهر في إحدى الفيديوهات محادثة بين "ادمن" صفحة كاظم الساهر وإحدى السّيدات، وكانت الصّدمة واضحة من خلال نص المحادثة، واستغراب المتابعة من تحدث كاظم الساهر لها بدون أي مقدمات أو محادثات سابقة. المتابعون اعتبروا أن المسؤول عن الصفحة يحاول تشويه صورة الفنان كاظم السّاهر من خلال هذه التصرفات اللاأخلاقية، واستغلاله لاسم فنان

استنكر جمهور الفنان العراقي كاظم الساهر ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حول استغلال صفحته الشخصية على "إنستغرام" من قبل المسؤول عنها.

وتبين من خلال عدة فيديوهات مسجلة نشرت، أن المسؤول عن صفحة الفنان كاظم السّاهر على "إنستغرام" يرسل رسائل لمعجبات الفنان العراقي لفتح مجال التعرف عليهن.

وتظهر في إحدى الفيديوهات محادثة بين "ادمن" صفحة كاظم الساهر وإحدى السّيدات، وكانت الصّدمة واضحة من خلال نص المحادثة، واستغراب المتابعة من تحدث كاظم الساهر لها بدون أي مقدمات أو محادثات سابقة.

المتابعون اعتبروا أن المسؤول عن الصفحة يحاول تشويه صورة الفنان كاظم السّاهر من خلال هذه التصرفات اللاأخلاقية، واستغلاله لاسم فنان مشهور للتعرف على الفتيات.

وعلقت الفنانة الفلسطينية فرح بسيسو على الفيديو المتداول: "لهيك أنا اللي بحب أجاوب فقط"، في إشارة منها إلى أن الفنان هو الأدرى بالتعامل مع متابعيه.

ولم يعلق الفنان العراقي كاظم السّاهر على الأمر حتى الآن بالنفي أو التأكيد، ومن المفترض أن يتم الاعتذار على صفحته الشخصية للإساءة لتلك الفتيات واستغلال اسم فنانهم المفضل لأغراض أخرى.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ثاني فيديو .. بيوصلني من معجبات الفنان الكبير كاظم الساهر ..... معقول الادمن بالصفحة ..؟؟ ما بيحافظ على صورة فنان بحجم كاظم الساهر و صورته بين الناس ...؟؟؟ و بيستغل اسم كاظم الساهر و صفحته الرسمية حتى يكلم البنات ..؟؟ كأنه على شي موقع للتعارف ..؟؟ التعليق لكم .. 🙏 #كاظم_الساهر #قاضي_المشاهير ⚖️👨‍⚖️ . . . . . . . . . . #ماجد_المهندس #لطيفة_التونسية #فلة_الجزائرية #انغام #شيرين #عمرو_دياب #تامر_حسني #اصالة_نصري #محمد_صلاح #اسماء_لمنور #سيف_نبيل #محمد_سالم #العراق #بغداد #الاردن #القيصر #محمد_رمضان #محمد_صلاح #رحمة_رياض #نور_الزين #عراقي #اليسا #نادين_نجيم #تيم_حسن #عابد_فهد #قصي_خولي #معتصم_النهار #نيللى_كريم #دنيا_سمير_غانم

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashair) on

من المعروف أن نسبة كبيرة من جمهور كاظم الساهر من النساء، فهن يتابعنه بسبب حبهن لأغنياته وصوته وإحساسه المرهف، ولعل هناك أسباباً عديدة تدفع المرأة العربية للانجذاب نحو رجل مثل كاظم الساهر.

ويجدن النساء في كاظم الساهر فارسا لأحلامهن، فهو يتمتع بشخصية رصينة وهدوء لا مثيل له، فضلاً عن تواضعٍ يظهر في كل المناسبات أو المقابلات التي يجريها. واحترامه اللامتناهي للمرأة.

فدائماً يعرف الفنان العراقي كيف يظهر احترامه للمرأة من خلال كلامه عنها ومغازلته الدائمة لها، فهو يعرف كيف يدلّلها بكلمات أغانيه، فتتمنى كلّ امرأة أن يغازلها حبيبها بالطريقة نفسها.

ويهتم كاظم الساهر بأناقته وشكله، ويمارس الرياضة لمدة ساعتين في اليوم، بالإضافة لحرصه على تقديم أغنياته كل مرة بأسلوب جديد ومتطور.

يشارإلى أن كاظم الساهر قدم في عيد الفطر الماضي، حفلا استثنائياً "أونلاين" بسبب جائحة فيروس كورونا، وتابع الحفل آلاف المعجبين بالفنان العراقي من جميع أنحاء العالم. وأطرب متابعيه بمجموعة من الأغاني القديمة والحديثة وهو جالس على كرسي ويحتضن عوده.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً