سحر فوزي: أعود لـ"باب الحارة11".. و...

أخبار النجوم

سحر فوزي: أعود لـ"باب الحارة11".. وسأكون خفيفة ظل في بنات الماريونت

انضمت الفنانة السورية سحر فوزي إلى عشارية " بنات الماريونت" وهو من إخراج مخلص الصالح والذي بدأ تصويره قبل عدة أيام بمشاركة عدد من نجوم الدراما السورية. وفي تصريح لموقع "فوشيا" كشفت الفنانة سحر فوزي أنها تقوم بتأدية دور "شهاليل" وهي شخصية مختلفة عما قدمته سابقاً، كونها شخصية مرحة وخفيفة الظل وتتسم باللطافة، مبينة أنها لا تستطيع أن تكشف جميع الجوانب المتعلقة بالشخصية لأنها تتعلق بسير العمل. كما أضافت فوزي أنها سوف تعود للمشاركة في مسلسل " باب الحارة" بجزئه الحادي عشر مع المخرج محمد زهير رجب، وسوف يطرق على شخصية " أم بشير" عدة تغييرات هامة جديدة لكنها الآن

انضمت الفنانة السورية سحر فوزي إلى عشارية " بنات الماريونت" وهو من إخراج مخلص الصالح والذي بدأ تصويره قبل عدة أيام بمشاركة عدد من نجوم الدراما السورية.

وفي تصريح لموقع "فوشيا" كشفت الفنانة سحر فوزي أنها تقوم بتأدية دور "شهاليل" وهي شخصية مختلفة عما قدمته سابقاً، كونها شخصية مرحة وخفيفة الظل وتتسم باللطافة، مبينة أنها لا تستطيع أن تكشف جميع الجوانب المتعلقة بالشخصية لأنها تتعلق بسير العمل.

كما أضافت فوزي أنها سوف تعود للمشاركة في مسلسل " باب الحارة" بجزئه الحادي عشر مع المخرج محمد زهير رجب، وسوف يطرق على شخصية " أم بشير" عدة تغييرات هامة جديدة لكنها الآن منتظرة لتقوم بتوقيع العقد مع الشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة، إضافة إلى مشاركتها في مسلسل "عرس الحارة" الذي سوف يصور في لبنان وهو من إنتاج شركة جويل بدر.

أما عن رأيها بالأعمال العشارية التي يتجه إليها المخرجون في ظل هذه الأوضاع التي تعاني منها الدراما السورية، أوضحت سحر فوزي أن هذه الأعمال تتمتع بمشاهدة كبيرة من الجمهور، وتعتبر من الأعمال اللطيفة والسلسة التي تجذب الجمهور الذي يفضله عن عمل يتألف من ثلاثين حلقة ولا يضيف أي شيء جديد.

وحول موعد التصوير في الوقت الذي تتزايد فيه أعداد إصابات فيروس كورونا في سوريا وإن كان هذا الأمر يجعلها تشعر بالقلق، وعن كيفية اتباعها للإجراءات الوقائية، أشارت فوزي إلى أنها تلتزم بجميع الإجراءات وفي النهاية تعتبر أن الله هو الحامي، مضيفة أن جميع أفراد فريق العمل حريصون على نفسهم وعلى الآخرين، وقالت إن التباعد الاجتماعي هو ما يتبعونه أثناء التصوير، بالإضافة إلى استخدام المعقمات بشكل دائم.

من جانب آخر يذكر أن الفنانة سحر فوزي غابت عن الموسم الدرامي الفائت ولم تشارك بأي عمل بينما حضرت في الموسم الدرامي للعام ما قبل الماضي بمسلسل "سلاسل ذهب" من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج إياد نحاس وإنتاج شركة غولدن لاين للإنتاج والتوزيع الفني، وبطولة بسام كوسا، وكاريس بشار، وديما بياعة، وجيني إسبر، وسحر فوزي التي قدمت دور "أم خالد" المرأة التي تسعى إلى إعادة زوجها لها ولعائلته بعدما تزوج امرأة ثانية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً