مراد يلدريم: زوجتي المغربية كانت علاجًا لمرضي
مراد يلدريم: زوجتي المغربية كانت علاجًا لمرضيمراد يلدريم: زوجتي المغربية كانت علاجًا لمرضي

مراد يلدريم: زوجتي المغربية كانت علاجًا لمرضي

أكد الممثل التركي مراد يلدريم أنه قد طرأ تغيير كبير في حياته وتحديدًا منذ زواجه بملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني قبل أربع سنوات من الآن.

وأضاف يلدريم في تصريحات تلفزيونية أن زوجته ساعدته في مرحلة تطوير شخصيته، مشيرًا إلى أنها كانت بمثابة علاج لمرضه النفسي، كما لفت إلى أنها أكثر وعيًا منه.

وتابع الفنان البالغ من العمر 41 عامًا أن قرار زواجه من ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني كان صائبًا وعوّض عن جميع أخطائه التي ارتكبها في حياته، مبينًا بأنه قدم لنفسه معروفًا كبيرًا حيال هذا الأمر.

واعترف مراد يلدريم أنه كان شخصًا مغرورًا يُخبر نفسه بالأكاذيب ويظن أن ذلك صحيح، كما أنه تعرّض لخيبة أمل من بعض الأشخاص، كما أن مسيرته لم تكن سهلة.

وأوضح أن التوتر الذي كان يُسببه له عمله لم يستطع التكيف معه لفترة طويلة وأخرج منه شخصاً مغايراً عن حقيقته.

أما عن علاقة الحب التي تجمعه بزوجته فقد وصفها بأنها تكبر كل يوم أكثر فأكثر، مشيرًا إلى أن هذه الأجواء لم يعِشها طوال حياته، وهو يحبها أكثر من نفسه.

ولفت إلى أن لا يكاد يصدق مرور أربع سنوات على ارتباطهما، متمنيًا أن يعيش معها آلاف السنين وفق قوله، ويُعيد ذكرياته معها أكثر من مرة.

يذكر أن مراد من أم سورية بينما تنحدر أصول أبيه من مدينة ماردين وهي مدينة حدودية مع سوريا والعراق انضمت إلى تركيا من خلال اتفاقية أنقرة الثانية، وهذا ما يعني أن أصول والده سورية. وقد تكلم الفنان عن أصوله السورية مفتخراً بها حيث قال "نصفي اليمين سوري واليسار تركي".

في يوم 20 يونيو 2008 تزوج من الممثلة التركية بورشين تيرزي أولو، التي التقى بها في مسلسل جمعهما يحمل اسم "العاصفة"، وتم انفصالهما في يوم 30 يونيو 2014.

في يوم 25 ديسمبر 2016 تزوج مراد من الممثلة وملكة جمال المغرب إيمان الباني.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com