وفاة وائل المصري مدير أعمال نيكول س...

أخبار النجوم

وفاة وائل المصري مدير أعمال نيكول سابا.. وهكذا نعته

رحل وائل المصري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية نيكول سابا، اليوم الثلاثاء، دون الكشف عن الأسباب، وفق ما أعلنت الفنانة عبر صفحتها على موقع تويتر. وحرصت "نيكول"، على نعي مدير أعمالها بكلمات مؤثرة حيث قالت: "بكثير من الحزن والأسى، أنعي صديق عمري ورفيق دربي وأخي ومدير أعمالي السيد وائل المصري، أرجو منكم ومن محبّيه رفع الصلوات لراحة نفسه في أحضان القديسين الأبرار". وأضافت الفنانة:"كما أتقدّم بخالص التعزية لأهله وعائلته.. عائلتي الثانية.. آمين، كان قلبك حزين بس كان قلبك كبير.. مع السلامة يا عشرة العمر والأيام الجميلة ..الله يرحمك". https://twitter.com/NicoleSabaaa/status/1298200015161233408?s=20 وانهالت التعليقات، على منشور "نيكول"، حيث علق زوجها الممثل يوسف الخال قائلا:

رحل وائل المصري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية نيكول سابا، اليوم الثلاثاء، دون الكشف عن الأسباب، وفق ما أعلنت الفنانة عبر صفحتها على موقع تويتر.

وحرصت "نيكول"، على نعي مدير أعمالها بكلمات مؤثرة حيث قالت: "بكثير من الحزن والأسى، أنعي صديق عمري ورفيق دربي وأخي ومدير أعمالي السيد وائل المصري، أرجو منكم ومن محبّيه رفع الصلوات لراحة نفسه في أحضان القديسين الأبرار".

وأضافت الفنانة:"كما أتقدّم بخالص التعزية لأهله وعائلته.. عائلتي الثانية.. آمين، كان قلبك حزين بس كان قلبك كبير.. مع السلامة يا عشرة العمر والأيام الجميلة ..الله يرحمك".

وانهالت التعليقات، على منشور "نيكول"، حيث علق زوجها الممثل يوسف الخال قائلا: "الله يرحمك يا حبيب القلب.. كان قلبك معنا من هون.. خلى عينك علينا من فوق".

ونعى أيضا المنتج المصري وليد منصور، الراحل بنشر صورته عبر حسابه على "فيسبوك" قائلا: "لا اله الا لله، مفيش أي كلمة عارف اقولها غير ان بجد فقدت اخ وصديق و كل حاجه انهارده سبحان من له الدوام، وائل المصري في ذمه الله، مات ابو ضحكة حلوه اجدع خلق لله".

img

وواصل الجمهور مواساه نيكول، فكتب أحد المتابعين: "عزيزتي نيكول. أتقدم لك بأحر التعازي بوفاة وائل رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.. خبر صادم. كان خير مدير الأعمال وخير صديق وفِي.. البقاء لله". ونعت متابعة أخرى بقولها: "لاحول ولاقوة إلا بالله ربنا يرحمك يا وائل يامحترم ، صدمة والله العظيم".

وقال محمد فاروق مذيع ورئيس تحرير برنامج "أنا مصر": "مش عارف أقول إيه .. وائل كان من أرقي الناس اللي في حياتنا.. ربنا يرحمه".

فيما قالت المذيعة فاطمة داود: "الله يرحمه نيكول أنا مصدومة وائل شاب رياضي وكله حياة وهضامة يا ربي أحر التعازي إلك حبيبة قلبي، وتكون نفسه بالسما"

يذكر أن وائل المصرى، عمل مديرا لأعمال نيكول سابا لفترة دامت أكثر من 10 سنوات، رافقها خلالها في الحفلات والتعاقدات على أغانيها وألبوماتها.


 

قد يعجبك ايضاً