أخبار النجوم

هجوم على زهير رمضان بعد تصريحاته "المهينة" لكاريس بشار

أثارت تصريحات نقيب الفنانين السوريين الفنان زهير رمضان ضد مواطنته كاريس بشار حالة من الجدل والانتقادات ضده من قبل الجمهور العربي ورواد السوشال ميديا في الساعات الأخيرة. وفي التفاصيل، حل الفنان زهير رمضان ضيفًا على برنامج "راجعين يا هوا"، ووجه مذيع البرنامج سؤالاً له حول رأيه فيما قالته كاريس بشار خلال انتخابات النقابة حول أنها في عالم الفن منذ 24 عامًا وأنها ستنتسب إليها عند فوز الفنان فادي صبيح. ورد رمضان بأسلوب حاد، كما بدا واضحا، قائلا إنه منذ 24 عامًا لم يكن نقيبا للفنانيين، وإن كاريس بشار حينها لم تكن تحمل شهادة البكالوريا "الثانوية العامة" وأنها "كانت واصلة للصف

أثارت تصريحات نقيب الفنانين السوريين الفنان زهير رمضان ضد مواطنته كاريس بشار حالة من الجدل والانتقادات ضده من قبل الجمهور العربي ورواد السوشال ميديا في الساعات الأخيرة.

وفي التفاصيل، حل الفنان زهير رمضان ضيفًا على برنامج "راجعين يا هوا"، ووجه مذيع البرنامج سؤالاً له حول رأيه فيما قالته كاريس بشار خلال انتخابات النقابة حول أنها في عالم الفن منذ 24 عامًا وأنها ستنتسب إليها عند فوز الفنان فادي صبيح.

ورد رمضان بأسلوب حاد، كما بدا واضحا، قائلا إنه منذ 24 عامًا لم يكن نقيبا للفنانيين، وإن كاريس بشار حينها لم تكن تحمل شهادة البكالوريا "الثانوية العامة" وأنها "كانت واصلة للصف التاسع فقط"، وأضاف أن كاريس أخذت شهادة الثانوية العامة مؤخرًا، وأن قانون النقابة الجديد يسمح للفنانين الانتساب من عمر 18 إلى 40، بينما كاريس حاليًا تجاوزت الـ 40 عامًا.

هذه التصريحات أشعلت الهجوم ضد الفنان زهير رمضان، حيث اعتبر المغردون أن النقيب أساء وأهان فنانة مهمة بحجم وبراعة كاريس بشار، مشيرين إلى أن مشهداً صغيراً من المشاهد التي قدمتها كاريس يساوي تاريخ زهير رمضان بالكامل، بحسب تصريحاتهم.

فيما قال البعض إن النقيب يجب أن يحمي حقوق الممثلين لا أن يخرج بتصريحات مسيئة ضدهم، وأن التمثيل بحاجة لموهبة كبيرة وليس شهادة "بكالوريا".

ومن أبرز تعليقات المتابعين: "زهير رمضان ك متابع بسيط بحب قلك من منبري كاريس يلي معها ولنفترض صف سادس قامت بتمثيل ادوار اكتر من حضرتك".

وقال آخر:"كاريس بشار اكبر من نقابتكم يكفي انها افضل ممثله عربيه وانا سعودي واقولها محد افضل من كاريس بعدين الفن موهبه مو دراسه عشان تقول بكالوريس وغيرها".

وأشار أحدهم: "الفنانة كاريس بشار ترى بأن فادي صبيح هو الأقدر على تولي منصب نقيب الفنانين وهذا رأيها ويجب أن نحترمه,وبالتالي لايحق للسيد زهير رمضان أن يتحدث عن فنانة سورية بهذه الطريقة المهينه والغير مسؤولة! كاريس حتى وإن كانت غير نقابية إلّا أنهارقم صعب ومهم في الدراما السورية".

وتداول جمهور الفنانة فيديو كانت قد سجلته كاريس في العام الماضي تحدثت فيها عن مشوارها العلمي، قائلة إنها من عائلة بسيطة وفقيرة، وإنها خرجت من المدرسة في الصف التاسع، لكنها حاولت الحصول على البكالوريا في سن متأخر وفي محاولتها الأولى فشلت إلا أنها نجحت في المحاولة الثانية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. النجمة #كاريس_بشار من لقاء سابق اجرته في رمضان ٢٠١٩ مع الطفلة جودي فنك لحاله مدرسة ♥️ @karessbasharofficial

A post shared by كاريس - FAN (@karis.media) on


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً