فرقة BTS تحقق أرقاما قياسية على المنصات بأغنية Dynamite
مشاهير أخبار المشاهير
24 أغسطس 2020 9:51

فرقة BTS تحقق أرقاما قياسية على المنصات بأغنية Dynamite

avatar مازن مالك

للمرّة الأولى منذ انطلاقتهم الفنّية، أطلقت فرقة البوب الكورية BTS أغنية كاملة باللغة الإنجليزية حملت عنوان Dynamite أي ”الديناميت“ يوم الجمعة الماضية.

واستطاعت الفرقة من تحقيق 101 مليون مُشاهدة عبر منصة يوتيوب خلال أول 24 ساعة من إطلاق الأغنية، مُحققةً بذلك رقما قياسيا جديدا على يوتيوب، ألا وهو احتلالها مركز الأغنية الأكثر مُشاهدة في أول 24 ساعة من إطلاقها وتخطيها الـ 100 مليون مُشاهدة، وذلك بحسب ما صرّح به مُتحدثٌ رسمي من يوتيوب إلى مجلة فوربس.

فقال مُتحدث يوتيوب: ”أغنية دينمايت الجديدة هي الفيديو الأول والوحيد حاليًا على YouTube في التاريخ الذي يتلقى أكثر من 100 مليون مشاهدة خلال أول 24 ساعة“.

كما صادف أن Dynamite سجلت الرقم القياسي كـ ”أكبر عرض لفيديو موسيقي“ على YouTube، من خلال جذب أكثر من 3 ملايين مشاهد متزامن خلال العرض الأول يوم الجمعة.

يأخذ الفيديو كليب الذي تبلغ مدته ما يقرب من أربع دقائق المشاهدين في رحلة مليئة بالألوان ومتعددة الأطقم، حيث يقوم أعضاء المجموعة السبعة بتنفيذ الرقصات الخاصة بهم بسهولة، بينما يرتدون ملابس ”ستايلش“ للغاية.

لا تسيطر Dynamite على عالم يوتيوب فحسب، بل حّطمت فرقة BTS الرقم القياسي لأكبر إطلاق أغنية على تطبيق الأغاني Spotify لعام 2020، إذ حصدت أغنيتهم الجديدة 7.779 مليون بث في أول 24 ساعة.

حققت ”ديناميت“ العديد من الأرقام القياسية iTunes أيضًا، لتصبح أسرع أغنية تصل إلى المرتبة الأولى في 100 دولة بزمن ثماني ساعات فقط، كما استطاعت فرقة BTS التي لديها خمس أغنيات، تحقيق المراتب الأولى ضمن تصنيف الـ100 أغنية.

صرّح أعضاء فرقة BTS، وهم آر إم، جين، سوغا، جيمين، في، جاي هوب وجانغل بوك، مؤخرًا عن أول أغنية فردية لهم باللغة الإنجليزية، وكيف كانوا يأملون أن تجلب السعادة والثقة لمُعجبيهم وسط جائحة COVID-19.

وقال العضو ”سوغا“ عن الأغنية: ”Dynamite ترسل رسالة عن السعادة والثقة. وتقول على الرغم من أننا نمر بأوقات عصيبة، فلنفعل ما بوسعنا في أماكننا. دعونا نجد الحرية والسعادة من خلال الرقص والموسيقى. أود أن أقول إنها أغنية مخصصة لجميع الأشخاص الذين شعروا وكأنهم سقطوا أثناء الجري في الماراثون“.

يُذكر أنه تستعد فرقة BTS حاليًا لإصدار ألبومها الجديد، والذي لا يزال من دون اسم حتى الآن، ومن المقرر إطلاقه في الأشهر المقبلة.