نجوم مصر يحتفلون بخطوبة ابنة مدحت ا...

أخبار النجوم

نجوم مصر يحتفلون بخطوبة ابنة مدحت العدل ويتعرضون لهجوم واسع‎ (فيديو)

احتفل السيناريست المصري مدحت العدل بخطوبة ابنته آية على عمر شطا، وسط حضور عدد من نجوم الفن والإعلام الذين حرصوا على مشاركته فرحته. وأقيم حفل الخطوبة في الساحل الشمالي مع تواجد النجوم منهم يسرا و لبلبة وإلهام شاهين وخالد النبوي، والإعلاميتان بوسي شلبي ولميس الحديدي وحضر الفنان المصري محمد رمضان إلى حفل الخطوبة ورقص على نغمات أغنيته "مافيا"، وظهر بعدة لقطات وهو يقبل يد العروسة آية العدل، ثم رقص مع العروسين على أغنيته "مافيا". واحتفل العروسان آية وعمر بخطوبتهما على أغنية "آيس كريم في جليم" لعمرو دياب، والتي كتب كلماتها الشاعر مدحت العدل، وكانت ضمن أحداث الفيلم الذي يحمل الاسم

احتفل السيناريست المصري مدحت العدل بخطوبة ابنته آية على عمر شطا، وسط حضور عدد من نجوم الفن والإعلام الذين حرصوا على مشاركته فرحته.

وأقيم حفل الخطوبة في الساحل الشمالي مع تواجد النجوم منهم يسرا و لبلبة وإلهام شاهين وخالد النبوي، والإعلاميتان بوسي شلبي ولميس الحديدي

وحضر الفنان المصري محمد رمضان إلى حفل الخطوبة ورقص على نغمات أغنيته "مافيا"، وظهر بعدة لقطات وهو يقبل يد العروسة آية العدل، ثم رقص مع العروسين على أغنيته "مافيا".

واحتفل العروسان آية وعمر بخطوبتهما على أغنية "آيس كريم في جليم" لعمرو دياب، والتي كتب كلماتها الشاعر مدحت العدل، وكانت ضمن أحداث الفيلم الذي يحمل الاسم نفسه.

وتصدر الكاتب المصري مدحت العدل، مؤشرات البحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية في مصر، وذلك بعد انتشار أخبار خطوبة ابنته.

وتعرض النجوم الحاضرون لحفل الخطوبة لهجوم واسع بسبب الوضع الوبائي الراهن في مصر والدول العربية، حيث لم يلتزم الحضور بالإجراءات الاحترازية التي لا زالت مفروضة على التجمعات في مصر لمنع تفشي فيروس كورونا.

وقارن الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبات مدحت العدل بالتزام الناس في منازلهم قبل ذلك.

وقد طالب الدكتور مدحت العدل في إحدى اللقاءات التلفزيونية بضرورة اتخاذ كافة الاحتياطات من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد مع التمسك بالتفاؤل كون ذلك يعتبر نصف الشفاء.

يشار إلى أن مدحت العدل هو كاتب وشاعر ومؤلف وطبيب مصري شهير له العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية الشهيرة. وهو شقيق الممثل سامي العدل.

عمل في حياته لمدة 11 عاماً بالطب ثم تفرغ للفن تماماً، وكتب مجموعة من الأغاني للعديد من أشهر الفنانين مثل عمرو دياب ومحمد فؤاد ومحمد منير وسميرة سعيد وغيرهم.

وكتب فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي حقق نجاحاً ساحقاً، وقام بكتابة السيناريوهات لعدة أفلام ناجحة مثل "همام في أمستردام" و"شورت وفانلة وكاب" و"مافيا" و"الديلر" وغيرهم.

أما تلفزيونياً فكتب عدة مسلسلات ناجحة مثل "محمود المصري" و"العندليب". وله كذلك برنامج حواري بعنوان "إنت حر".


 

قد يعجبك ايضاً