يزن خليل يعلق على مشهد أمل عرفة.. و...

أخبار النجوم

يزن خليل يعلق على مشهد أمل عرفة.. ويتفق مع زوجته على عدم الإنجاب حاليا

كشف الممثل السوري يزن خليل بأن نجاح الممثل في الأدوار التي يقدمها يعتمد على عدة محاور وأولها الصدق في الأداء؛ إذ يجب على الممثل أن يسلم نفسه للدور الذي يقدمه، بالإضافة إلى وجود الممثل في فريق عمل فني قادر على صنع عمل مهم، مبينا أن تقديمه لعدة أعمال بأدوار متعددة أضافت له تجارب وخبرات مهمة خاصة أن الممثل في كل دور جديد يستطيع أن يكتشف شيئا جديدا في نفسه. أما حول الأعمال الدرامية التي يحتاجها الممثل لكي يطور نفسه، فأوضح خليل أنه يجب على الممثل أن ينوع في اختياراته لكي يبتعد عن التكرار في حال وجود عدة عروض قدمت له،

كشف الممثل السوري يزن خليل بأن نجاح الممثل في الأدوار التي يقدمها يعتمد على عدة محاور وأولها الصدق في الأداء؛ إذ يجب على الممثل أن يسلم نفسه للدور الذي يقدمه، بالإضافة إلى وجود الممثل في فريق عمل فني قادر على صنع عمل مهم، مبينا أن تقديمه لعدة أعمال بأدوار متعددة أضافت له تجارب وخبرات مهمة خاصة أن الممثل في كل دور جديد يستطيع أن يكتشف شيئا جديدا في نفسه.

أما حول الأعمال الدرامية التي يحتاجها الممثل لكي يطور نفسه، فأوضح خليل أنه يجب على الممثل أن ينوع في اختياراته لكي يبتعد عن التكرار في حال وجود عدة عروض قدمت له، مبينا بأنه منذ تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 2011 لم يجد عروضا كثيرة تحتم عليه الاختيار بين عدة أعمال درامية متنوعة وذلك بسبب سوء الأحوال العامة بشكل عام.

أما حول مشاركته المتعددة في الأعمال التي تنطوي تحت مسمى البيئة الشامية، فأشار يزن إلى أن عمل البيئة الشامية أصبح مطلوبا بشكل دائم في السوق الدرامية، لذلك يسعى إلى تقديم أدوار مختلفة في هذه الأعمال، مبينا بأن دوره في مسلسل "حارة القبة" سيكون مختلفا وسيقدم شخصية "متعب" والتي تحتاج لبحث كبير؛ ما خلق لديه تحديا على الخوض في هذه التجربة.

وحول بعض الأخبار التي نشرت بأن يزن خليل كان من المفترض أن يشارك في مسلسل "شارع شيكاغو"، أوضح يزن بأن هذا الموضوع غير صحيح ولم يعرض عليه أي دور، لافتا إلى أنه معجب بإثارة الجدل التي أحدثها العمل نتيجة جرأته، وأكد بأنه ليس ضد الانتقادات التي توجه لأي عمل لكنه ينزعج من طريقة توجيه النقد الذي يكون جارحا في بعض الأوقات.

أما عن المشهد الذي وصف بالجريء حينما قام الممثل مصطفى المصطفى بتقبيل قدم أمل عرفة وتوجيه نقد لاذع له، فأعرب خليل عن استغرابه من كمية الانتقادات الجارحة التي وجهت لمصطفى والعنف الشديد في طريقة التعبير؛ لأنه بالنهاية هذا المشهد هو من شخصية العمل وليس شخصية الممثل الحقيقية.

كما أشار يزن إلى أنه مع طرح الجرأة في الأعمال الدرامية التي تنطوي تحت مضمون جرأة الأفكار؛ لأن الجرأة لا تكون فقط من خلال المشاهد النافرة أو الحميمية، مبينا بأن الشارع السوري متعطش لطرح أفكار جريئة وجديدة تختلف عما عرض سابقا.

وبالنسبة للموضوع الذي أحدث جدلا داخل الوسط الفني والتفرقة بين الممثلين الأكاديميين وغير الأكاديميين، أكد يزن أنه يوجد الكثير من الفنانين السوريين المحترفين هم ليسوا خريجي المعهد، بل عملوا وفق أسس علمية صحيحة وبالتالي الأسس العلمية لا تأتي فقط من الدراسة الأكاديمية بل نتيجة تجارب و قراءة وفق قوله.

من جانب آخر وحول علاقته بزوجته الممثلة حلا رجب، تحدث يزن خليل بأن علاقتهما جميلة جدا ويتعاونان ويدعمان بعضهما، مضيفا أن نجاحهما واحد في هذه الحياة، كما أضاف بأنهما لا يفكران حاليا بإنجاب الأطفال؛ لأن الوضع العام لا يناسب للاتجاه نحو هذه الخطوة.

 


 

قد يعجبك ايضاً