دومينيك حوراني تتحدى منتقدي صورها ا...

أخبار النجوم

دومينيك حوراني تتحدى منتقدي صورها الجريئة بعد الانفجار: هيدا انتصار (فيديو)

وجهت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، رسالة إلى جمهورها، بشأن حملة السخرية والانتقادات ضدها، بعدما نشرت صورا ظهرت بها من دون "حمالة صدر"، حيث ارتدت جاكيتا أسود مفتوحًا أظهر معظم مفاتن جسدها؛ ما فتح عليها سيلًا من الانتقادات. وقالت دومينيك في مقطع فيديو خصت به "فوشيا": "جاءني اتصال من المكتب الإعلامي بمصر قال لي: "ليكي صور قالبة الدنيا.. في صحفيين سألوا عن الصور اللي نزلتها يالي هي فيها كتير معنى بخصوص الحالة النفسية والصدمة بعد انفجار بيروت، طبعا أنا متأثرة بالحادث أكيد بس التأثر مو شرط يكون سلبي". وأضافت حوراني: "حطيت الصورة وقلت أنا بعد متأثرة وأنا عارفة حالي كتير شو

وجهت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، رسالة إلى جمهورها، بشأن حملة السخرية والانتقادات ضدها، بعدما نشرت صورا ظهرت بها من دون "حمالة صدر"، حيث ارتدت جاكيتا أسود مفتوحًا أظهر معظم مفاتن جسدها؛ ما فتح عليها سيلًا من الانتقادات.

وقالت دومينيك في مقطع فيديو خصت به "فوشيا": "جاءني اتصال من المكتب الإعلامي بمصر قال لي: "ليكي صور قالبة الدنيا.. في صحفيين سألوا عن الصور اللي نزلتها يالي هي فيها كتير معنى بخصوص الحالة النفسية والصدمة بعد انفجار بيروت، طبعا أنا متأثرة بالحادث أكيد بس التأثر مو شرط يكون سلبي".

وأضافت حوراني: "حطيت الصورة وقلت أنا بعد متأثرة وأنا عارفة حالي كتير شو عملت، هيدا انتصار والمفروض أعمل بارتي وأحتفل إني لسة عايشة، وإنهم مهما حاولوا يدمرونا أو يضربونا بنووي أو يدمروا شعب كامل.. هو شعب اخترع الأبجدية ووزعها على العالم كله ضلوا دايما تتذكروا هذا الشيء يا لبنانيين".

وتابعت الفنانة اللبنانية: "من ضربك على الخد الأيمن اعطي له الخد الأيسر، لأننا شعب عنفوانه كتير قوي، وقوتنا اكتسبناها من طمع الآخرين وغدر السنين وحقد البلاد المجاورة لنا اللي عندها أطماع بلبنان وشعب لبنان".

وتحدت الانتقادات والسخرية منها، قائلة: "أنا راح أضل أتصور هيك ونزلت هيدا الصورة يالي انتقدت عليها لسبب كتير سخيف استحي أقوله".

واستطردت: "أوعدكن إني راح أرجع عنفواني أقوى من قبل وما في راح شيء يدمرني أو يدمر لبنان، إحنا اتخلقنا هيك ببلد كله حروب يعني".

واختتمت حديثها قائلة: "ميرسي لكل صحفي كتب وانتقد بشكل كتير مضحك، عيب الشوم عليكم بدل ما تهتموا بالأمور المهمة بالبلد عم بتنقلوا خبر انتشر فجأة ومو مهم".

https://www.youtube.com/watch?v=j7k2uvdDbTo&t=61s

وكانت دومينيك حوراني قد خضعت لجلسة تصوير نشرت صورها عبر حسابها في "تويتر" من خلال تغريدة لها، وأكدت أنها ستظل تنشر صورها على طريقتها، لافتة إلى أنها اكتسبت قوتها من غدر السنوات، واعتبرت نفسها شهيدة حية مثل من تضرروا في لبنان من الانفجار إلا أن الحياة لابد أن تستمر.

وكتبت دومينيك قائلة: "صحيح أنا اليوم شهيدة حية متل كل الناس اللي اتضررت أرزاقهم وتصاوبوا وقت الانفجار ولكن الحياة تستمر ونحن شعب قوي من أيام الفينيقيين جدودنا اللي اخترعوا الأبجدية واللي ما وقفوا عند غدر الزمن.. نعم أنا اليوم كسائر اللبنانيين إنسانة اكتسبت قوتي من غدر السنين ورح ضل أتصور على طريقتي".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً