فارس ياغي نسخة طبق الأصل من نجم هند...

أخبار النجوم

فارس ياغي نسخة طبق الأصل من نجم هندي (صور)

يتداول الجمهور مقولة "يخلق من الشبه أربعين" وذلك في إشارة إلى حالات الشبه بين الأشخاص، ولاسيما فيما يخص المشاهير، إذ إنه عادة ما يلتقط متابعون الشبه الكبير بين أي نجمين أو نجم وشخص عادي. وعادة ما يكون الشبه لافتًا بشكل كبير ليتحدث عنه الجميع ويتم الإشارة إليه باستمرار، وذلك في مثل حالة الفنان معتصم النهار وشبيهه التركي الفنان أونور تونا، الذي لا يمكن الاختلاف على شدة الشبه بينهما. ومؤخرًا ربط الجمهور بين الشبه الكبير الذي يجمع الفنان السوري الشاب فارس ياغي، ونجم بوليوود الشهير هريثك روشان، وتفاعل الجمهور مع الشبه الواضح بينهما، مؤكدين أن ياغي نسخة طبق الأصل من الفنان

يتداول الجمهور مقولة "يخلق من الشبه أربعين" وذلك في إشارة إلى حالات الشبه بين الأشخاص، ولاسيما فيما يخص المشاهير، إذ إنه عادة ما يلتقط متابعون الشبه الكبير بين أي نجمين أو نجم وشخص عادي.

وعادة ما يكون الشبه لافتًا بشكل كبير ليتحدث عنه الجميع ويتم الإشارة إليه باستمرار، وذلك في مثل حالة الفنان معتصم النهار وشبيهه التركي الفنان أونور تونا، الذي لا يمكن الاختلاف على شدة الشبه بينهما.

ومؤخرًا ربط الجمهور بين الشبه الكبير الذي يجمع الفنان السوري الشاب فارس ياغي، ونجم بوليوود الشهير هريثك روشان، وتفاعل الجمهور مع الشبه الواضح بينهما، مؤكدين أن ياغي نسخة طبق الأصل من الفنان الهندي.

img

واستذكر متابعون أيضًا عددا من المشاهير الذين يتشابهون مع الأجانب في الملامح بينهم أديل وإلينور هيلبورج، ليوناردو دي كابريو وكونراد أنيرود، أنجلينا جولي وتشيلسي مار، أريانا جراندي وجاكي فاسكويز.

img

يذكر أن فارس ياغي هو فنان سوري شارك في عدد من الأعمال الناجحة، إلا أن شهرته في الوطن العربي بدأت من خلال دوره في مسلسل "عروس بيروت" النسخة العربية من الدراما التركية الشهيرة عروس إسطنبول.

وجسد ياغي في العمل دور هادي أحد أبناء عائلة الضاهر، وشقيق فارس الضاهر "ظافر العابدين" الذي يقع في حب فتاة بسيطة "ثريا" كارمن بصيبص، ليكتشف بعدها أن شقيقه الأكبر فارس هو الأخر قد وقع في حبها وارتبط بها.

ويعيش هادي في بداية الحلقات صراعا بين مشاعره التي يرفضها بسبب أن الفتاة التي أحبها هي زوجة شقيقة، إلى أن ينتهي به الأمر ليعيش قصة حب جديدة.

ويؤدي زواج فارس وثريا إلى صراع كبير في عائلة الضاهر لاسيما أن والدة فارس الست ليلى "تقلا شمعون" رفضت هذا الزواج بشكل قطعي، ليتزوج فارس من ثريا دون موافقة والدته.

وحقق العمل في الجزء الأول نسبة مشاهدة عالية جدًا ونجاحا جماهيريا مميزا، فيما بدأ صناع العمل بتصوير الجزء الثاني منه على أن يتم عرضه في فترة الخريف المقبل.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب الأسماء المذكورة سابقًا مرام علي "نايا" زوجة خليل الضاهر، جو طراد "خليل الضاهر" الشقيق الثاني في العائلة، محمد الأحمد "آدم الضاهر" الشقيق غير الشرعي للعائلة، علاء الزعبي "طلال" صديق العائلة، ضحى الدبس "أميرة" والدة أدم، جاد أبو علي "جاد"الشقيق الأصغر للعائلة وآخرون.

 


 

قد يعجبك ايضاً