سيمون كويل يعلن عدم عودته لـ"بريطان...

أخبار النجوم

سيمون كويل يعلن عدم عودته لـ"بريطانيا غوت تالنت" بعد كسر ظهره وهذا بديله

تعرض سيمون كويل، الشخصية التلفزيونية الشهيرة وعضو تحكيم برنامج "بريطانيا غوت تالنت" لكسر في ثلاثة أماكن متفرقة في ظهره في وقت سابق من هذا الشهر إثر سقوطه من دراجته الكهربائية في منزله بمدينة ماليبو. وجراء ذلك لن يتمكن سيمون كويل من المشاركة في الموسم الـ15 من تصوير برنامج المواهب ويجب على إدارة البرنامج وضع بديل له. وصرح سيمون كويل لصحيفة "ذا صن" البريطانية، أن البديل عنه في الموسم الجديد للبرنامج سيكون الممثل والراقص البريطاني أشلي مودوروتولو بانجو وهو قائد فرقة الرقص الشهيرة Diversity والفائز في حلقات الموسم الثالث من برنامج المواهب "بريطانيا غوت تالنت". وأضاف سايمون: "بالتأكيد بانجو سيكون إضافة

تعرض سيمون كويل، الشخصية التلفزيونية الشهيرة وعضو تحكيم برنامج "بريطانيا غوت تالنت" لكسر في ثلاثة أماكن متفرقة في ظهره في وقت سابق من هذا الشهر إثر سقوطه من دراجته الكهربائية في منزله بمدينة ماليبو.

وجراء ذلك لن يتمكن سيمون كويل من المشاركة في الموسم الـ15 من تصوير برنامج المواهب ويجب على إدارة البرنامج وضع بديل له.

وصرح سيمون كويل لصحيفة "ذا صن" البريطانية، أن البديل عنه في الموسم الجديد للبرنامج سيكون الممثل والراقص البريطاني أشلي مودوروتولو بانجو وهو قائد فرقة الرقص الشهيرة Diversity والفائز في حلقات الموسم الثالث من برنامج المواهب "بريطانيا غوت تالنت".

وأضاف سايمون: "بالتأكيد بانجو سيكون إضافة رائعة للبرنامج فهو يعرف مدى أهمية وقوة البرنامج ويستطيع أن يتحمل مسؤولية ذلك وأنه لم يستطع التفكير في شخص أفضل منه".

img

وأعرب بانجو للصحيفة عن سعادته جراء اختياره بديلًا لسايمون كويل قائلًا: "لقد مشيت على المسرح للمرة الأولى كراقص شوارع من شرق لندن يبلغ من العمر 20 عامًا وها أنا الان بديل لسيمون كويل العظيم، إنه شعور جميل حقًا وعام 2020 لا يمكن أن يكون أكثر جنونًا بعد الآن بالتأكيد".

يشار إلى أن بانجو كان عضو لجنة التحكيم في برنامج Dancing on Ice since منذ بداية عام 2018، وأظهر قدرات جيدة.

يُذكر أن سيمون كويل بعد حادث السقوط الذي أدى لكسر ظهره كان من الممكن أن يتعرض للشلل وأن يقضي بقية حياته على كرسي متحرك ولكنه خضع لجراحة دقيقة استغرقت ما يقرب من الـ 6 ساعات لوضع شرائح وعمود معدني في منطقة الظهر وأخبره الأطباء أنه محظوظ؛ لأن السقطة والكسور كانت قريبة بمسافة 1 سم من الحبل الشوكي، ولكنه لم يتضرر من السقطة.

img

ونشر كويل في وقت لاحق أثناء تعافيه بعد العملية على منصتي "تويتر" و"إنستغرام" تحذيرًا للجميع بأهمية قراءة كتيب الإرشادات قبل استخدام الدراجات الكهربائية وتوجه بالشكر لكل الأطباء والفريق الطبي الذين يعملون على رعايته.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً