تدهور الوضع الصحي للفنان محمد قشطة....

أخبار النجوم

تدهور الوضع الصحي للفنان محمد قشطة.. جلطة في الدماغ وكسر في الحوض

أعلن "هشام" نجل الفنان المصري القدير محمد قشطة، عن إصابة والده بجلطة في المخ، منوهًا أنه يعاني من هذه الإصابة منذ 8 أشهر وحتى الآن لم يُجر عملية جراحية. وقال هشام قشطة، إن والده يرقد في مستشفى الهلال بمنطقة وسط القاهرة، ويعاني من الجلطة في الجانب الأيسر من الجسم وبسبب طبيعة الحركة سقط أرضًا فتعرض لكسر في الحوض من ناحية الفخذ الأيمن. وأضاف نجل الفنان المصري في تصريحات متلفزة، إن والده محمد قشطة (73 عامًا) يحتاج لعملية جراحية بشأن هذه الجلطة، لكنها تأجلت بسبب التهابات في الصدر بعدما شكك الأطباء في إصابته بفيروس كورونا. وأكمل أن والده لا يستطيع الحركة

أعلن "هشام" نجل الفنان المصري القدير محمد قشطة، عن إصابة والده بجلطة في المخ، منوهًا أنه يعاني من هذه الإصابة منذ 8 أشهر وحتى الآن لم يُجر عملية جراحية.

وقال هشام قشطة، إن والده يرقد في مستشفى الهلال بمنطقة وسط القاهرة، ويعاني من الجلطة في الجانب الأيسر من الجسم وبسبب طبيعة الحركة سقط أرضًا فتعرض لكسر في الحوض من ناحية الفخذ الأيمن.

وأضاف نجل الفنان المصري في تصريحات متلفزة، إن والده محمد قشطة (73 عامًا) يحتاج لعملية جراحية بشأن هذه الجلطة، لكنها تأجلت بسبب التهابات في الصدر بعدما شكك الأطباء في إصابته بفيروس كورونا.

img

وأكمل أن والده لا يستطيع الحركة كي يخرج لإجراء مسحة كورونا خارج المستشفى، منوهًا إلى أن الطبيب المعالج وعده بإجراء المسحة في المستشفى التي يقيم فيها مع إجراء فحوصات طبية له.

من جانبه قال الطبيب أيمن خلاف، مدير مستشفى الهلال إنه سيتم تحضير الفنان محمد قشطة لإجراء فحوصات جديدة ستستغرق 3 أيام لتجهيزه تمامًا بسبب عامل السن، وضبط السكر والضغط كي لا تتفاقم الحالة الصحية.

والفنان محمد قشطة، قدم العديد من الأعمال الفنية المتميزة؛ إذ بدأ مشواره الفني في سن متقدمة منذ بداية الألفية الثانية، حيث ظهر في أفلام سينمائية ومسلسلات تلفزيونية عدة، وكان دائمًا ما يقدم أدوار الأب أو التاجر أو الزبون.

ومن الأعمال التي قدمها محمد قشطة أفلام: "أيام السادات" عام 2001 و"أنا مش معاهم" عام 2007، و"إحنا إتقابلنا قبل كده" عام 2008 و"الرجل الغامض بسلامته" عام 2010، ومن أعمال في الدراما التليفزيونية: "إمام الدعاة"، "طيارة ورق"، "مزاج الخير"، ويعد دوره في فيلم "بوحة" مع الفنان محمد سعد هو الأشهر له.

يُذكر أن الفنان محمد قشطة يبلغ من العمر 73 عامًا، كما أنه شارك كجندي في حرب أكتوبر 1973 وقبلها في حرب الاستنزاف.

 


 

قد يعجبك ايضاً