مروة محمد تتعرض لأزمة صحية وتثير قلق الجمهور
مروة محمد تتعرض لأزمة صحية وتثير قلق الجمهور مروة محمد تتعرض لأزمة صحية وتثير قلق الجمهور

مروة محمد تتعرض لأزمة صحية وتثير قلق الجمهور

أثارت الفنانة السعودية مروة محمد، قلق جمهورها بعد نشرها صورة على سرير المرض عبر استوري صفحتها على "إنستغرام".

وظهرت الفنانة السعودية خلال الصورة مستلقية على السرير في أحد المستشفيات، وفي يدها كانولا طبية، دون أن تظهر وجهها، أو أن تقول أي تفاصيل عن الأزمة الصحية التي تعرضت لها.

وكتبت مروة محمد على الصورة التي نشرتها عبر خاصية الاستوري: "الحمد لله حمدًا تطمئن بها أرواحنا.. حمدًا يزيد معه رضانا على أقدرانا.. اللهم لك الحمد دومًا وأبدًا".

ونشرت إحدى صفحات المشاهير مقطع فيديو للفنانة مروة محمد من داخل أحد المستشفيات أثناء عمل الفريق الطبي الإجراءات اللازمة لعلاجها، حيث ظهر أحد الأطباء يضع لها الكانولا خلال تواجدها على سرير المرض.

 




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on



جاء ذلك بعد يوم من نشرها تغريدة عبر صفحتها على "تويتر" تطالب فيها جمهورها بالدعاء، قائلة: "آخر ساعة يوم الجمعة.. لا تنسوني ومن تحبون من صالح الدعاء".

وتابعت: "اللهم انني أسالك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا يا رحيم الآخرة، ارحمني وجميع أحبتي برحمتك وارزقنا من خير الدنيا والأخرة يامن له ملكوت السموات والأرض".

وكانت قد عبّرت الفنانة السعودية عن استيائها من مشهد جسدته في الحلقة الأولى من مسلسلها "ضرب الرمل" الذي قامت ببطولته أمام الفنان السعودي خالد عبدالرحمن في أولى تجاربه التمثيلية، مؤكدة أن إصرار المخرج على هذا المشهد هو ما جعلها تجسده.

وكان المشهد لحظة ضرب مروة محمد بالكف وبقوة على وجه الفنانة فوز العبدالله، حيث رصد المشهد خلال مشاجرة كلامية بينهما وهي تقول لها "استحي"، وأنها لم تتزوج سوى بسببهم، مؤكدة أنها لا تعبأ بحديث الناس وذكرتها بأنها عملت في الصغر من أجل تربيتها.

وقالت مروة محمد: "ما كنت أتمنى أسوي هذا المشهد مع الزميلة #فوز_العبدالله ولكن إصرار المخرج عليه كل شوي أعيد المشهد وفوز تقول أبي كف حقيقي #ضرب_الرمل #مروة_محمد #فوز_العبدالله".

وتعرض مسلسل "ضرب الرمل" للعديد من الانتقادات وحديث بعض الفنانين عن تعرضهم للظلم في هذا العمل وكان من بينهم الفنانة السعودية مروة محمد التي أكدت خلال ظهورها على إحدى الإذاعات السعودية أنها لن تشارك في عمل آخر يخرجه ماجد الربيعان.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com