وزن هالة صدقي ورقصة محمد رمضان مثار جدل في حفل خطوبة ابنة مدحت العدل
مشاهير أخبار المشاهير
22 أغسطس 2020 10:35

وزن هالة صدقي ورقصة محمد رمضان مثار جدل في حفل خطوبة ابنة مدحت العدل

avatar شيماء حسن

لا زال حفل خطوبة ”آية“ ابنة الكاتب والسيناريست المصري مدحت العدل، يحمل أصداء واسعة بسبب زخم النجوم الذين حضروا الحفل، حتى أن الجمهور عدّه الحفل الأوحد الذي شهد هذا الحضور منذ أزمة كورونا في فبراير الماضي وحتى الآن.

وشهد الحفل العديد من اللقطات البارزة، والتي تناولها الجمهور على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث تناول المتابعون الحديث عن إطلالة الفنانة المصرية هالة صدقي، وحظيت على تفاعل واسع خاصة وأنها تتصدر محركات البحث ”غوغل“ في ظل أزمتها القائمة مع زوجها بشأن الاعتراف بنسب أبنائه له.

وعلى خلفية تلك الواقعة تصدرت هالة صدقي حديث الجمهور بسبب وزنها الزائد والذي بدا ملحوظًا تمامًا في الصور التي تم تناقلها بشكل واسع عبر مواقع التواصل حتى أنها نشرت إحداها على حسابها في ”إنستغرام“ وجمعتها الصورة بمن وصفتهن صديقاتها وهما الفنانتان يسرا وإلهام شاهين.

وتسببت الصورة التي نشرتها هالة صدقي في تفاعل الجمهور مع قضيتها مجددًا غير أن الحديث عن وزنها تصدر التعليقات حتى أن مطالب عمل ريجيم طلبها المتابعون من يسرا وإلهام شاهين أيضًا رغم أنهما لم تكونا بالوزن الملحوظ ذاته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حبايبي واصحابي وحشوني ❤️

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial) on

في السياق ذاته كان للجمهور حديث عن وجه الفنانة يسرا، والذي بدا شاحبًا في العديد من الصور؛ إذ ظهرت عيناها مختفيتين بالداخل ورغم أن الحدث يحمل حالة من الفرحة بين الجميع إلا أن البعض تحدث عن حزن يسرا، ولكن المتابعين أكدوا أنها علامات كبر السن التي بدأت تظهر عليها بوضوح خاصة منذ رحيل والدتها الذي ترك أثرًا بداخلها.

مقطع فيديو آخر تم تداوله للفنان المصري محمد رمضان الذي دخل إلى الحفل وهو يرتدي قميصًا أشبه بقميص الأفارقة وبنطلونا أبيض، فلفت أنظار الحضور بإطلالته، إلا أنه استغل تشغيل الدي جي لأغنيته ”مافيا“ ودخل يرقص ويتفاعل مع العروسين.

وألقى محمد رمضان السلام على العريس الذي يُدعى ”عمر شطا“، ثم قام بتقبيل بدي ”آية“ ابنة مدحت العدل وهنأها، وبسبب عدم وجود مسرح للحفل وقف محمد رمضان على كرسي وظل يرقص رقصته الشهيرة على أغنية ”مافيا“ ودعا العريس للصعود على كرسي أمامه للرقص معه وكذلك فعلت العروس.

واستغل مدحت العدل، فترة العطلة الصيفية التي يستمتع بها نجوم الفن حاليًا في الساحل الشمالي ودعاهم لحضور حفل خطوبة ابنته ”آية“ الذي أقيم في إحدى الفلل الخاصة في قرية هاسيندا بالساحل الشمالي.

وتمت خطوبة ابنة مدحت العدل على شاب من خارج الوسط الفني يُدعى ”عمر شطا“، وسط حضور عائلي كبير فضلًا عن الأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني، ووسط فرحة كبيرة بين الأهل والأصدقاء، بينما حرص مدحت العدل أن يقام الحفل في الهواء الطلق التزامًا بإجراءات التباعد الاجتماعي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكان من بين الحضور في حفل خطوبة ابنة مدحت العدل، من نجوم الفن عدد كبير منهم ليلى علوي، ويسرا، وهالة صدقي، وإلهام شاهين، ولبلبة، وحسين فهمي، إضافة إلى الإعلامية لميس الحديدي والإعلامية بوسي شلبي.

والجميل في الحفل أن ابنته ”آية“ ارتدت دبلة الخطوبة على أغنية والدها الشهيرة ”آيس كريم في ديسمبر آيس كريم في جليم“، من فيلمه الأول الذي كتبه للسينما وهو ”آيس كريم في جليم“.