أخبار النجوم

شاهيناز ترد على هجوم حلمي بكر: مش عارفة بيعمل معايا كده ليه؟

علقت المطربة المصرية شاهيناز على الهجوم غير المبرر –حسب وصفها- من الملحن حلمي بكر، مؤكدة أن صوتها جيد وهو من اختارها كأحسن الأصوات الغنائية خلال وجوده ضمن لجنة التحكيم ببرنامج "ستار ميكر"، ولكنها تفاجأت به يهاجمها وينتقد غناءها دون أي سبب. وقالت شاهيناز عبر استضافتها ببرنامج "بيت ريا وسكينة"، إنها تتوقع أن يكون سبب هجوم حلمي بكر هو قلة أعمالها الفنية، موضحة: "هو عاوزني أكون في حتة تانية غير اللي أنا فيها عاوزني أنجح أكثر.. وممكن يكون مضايق من قلة ألبوماتي وغنائي". وأضافت شاهيناز: "مش عارفة هو بيعمل معايا كده ليه، لكن أنا لن أضع نوايا سيئة في هجومه، وهفترض

علقت المطربة المصرية شاهيناز على الهجوم غير المبرر –حسب وصفها- من الملحن حلمي بكر، مؤكدة أن صوتها جيد وهو من اختارها كأحسن الأصوات الغنائية خلال وجوده ضمن لجنة التحكيم ببرنامج "ستار ميكر"، ولكنها تفاجأت به يهاجمها وينتقد غناءها دون أي سبب.

وقالت شاهيناز عبر استضافتها ببرنامج "بيت ريا وسكينة"، إنها تتوقع أن يكون سبب هجوم حلمي بكر هو قلة أعمالها الفنية، موضحة: "هو عاوزني أكون في حتة تانية غير اللي أنا فيها عاوزني أنجح أكثر.. وممكن يكون مضايق من قلة ألبوماتي وغنائي".

وأضافت شاهيناز: "مش عارفة هو بيعمل معايا كده ليه، لكن أنا لن أضع نوايا سيئة في هجومه، وهفترض حسن النية وسأترك أي شيء آخر لله"، مؤكدة أنها لم تقابله سوى مرة واحدة فقط في مشوارها الفني خلال ستار أكاديمي وأنه أشاد كثيراً بصوتها في البداية لتتفاجأ بعد ذلك بهجومه بأن ليس لها مكانة بين المطربين.

وعن أغاني المهرجانات، قالت شاهيناز إن هناك أصواتا شعبية من أفضل الأصوات ولكن ما يعيب المهرجانات هي كلماتها فقط، مؤكدة أنها لن تغني يوماً هذه الكلمات خاصة وأنها أحيانا تحمل معاني غير جيدة إطلاقاً.

وسبق وهاجم الملحن المصري المطربة شاهيناز التي أعلنت عودتها للفن بعد اعتزال سنوات، وقال إنه من البداية ضد شاهيناز ولا يعجبه صوتها، ووصفها بأنها صاحبة أغنية واحدة وهي "قولي قولي"، مشيرا إلى أنها فشلت في الماضي وستفشل في المستقبل.

وأضاف حلمي بكر في تصريحات تليفزيونية: "شاهيناز خليكى فى بيتك أفضل بحجابك ومع زوجك فالغناء لن ينفعك في شيء ولن تقدمي فيه جديد".

وحققت شاهيناز نجاحا كبيرا في 2003 من خلال تألقها في برنامج المسابقات الغنائية "ستار ميكر"، واشتهرت بأغنية "طب قولي قولي"، وفي نفس العام قدمت ألبوم "على إيه"، الذي أنتجته الشركة المنتجة للبرنامج، وحققت من خلاله نجاحا كبيرا.‪

وتعاقدت في عام 2005 مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وتعاونت معهما في ألبومين، هما "أحب أعيشلك"، و"جوه قلبي"، لكنهما لم يحققا نجاحا كبيرا، وفي مارس 2008 قررت ارتداء الحجاب واعتزال الفن نهائيا، وإن قدمت بعد ذلك بعض الأغاني الدينية.

وعادت شاهيناز للغناء مرة أخرى أثناء ارتدائها الحجاب بأغنية "شكرا أوي"، وأكدت أنها لن تخلع حجابها أبدا أيا كانت المغريات وفي عام 2016 قررت خلع الحجاب، وخضعت لجلسة تصويرية جديدة بشعرها، وردت على الانتقادات الموجهة لها، مؤكدة أنها خلعت حجابها لأمر يخصها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً