عقد قران الفنانة نورهان منصور.. وشقيقتها التوأم تخطف الأنظار

أخبار

عقد قران الفنانة نورهان منصور.. وشقيقتها التوأم تخطف الأنظار

احتفلت الفنانة نورهان منصور، بعقد قرانها خلال الحفل الذي أقيم في جو عائلي وبحضور عدد قليل من الأصدقاء والأقارب بسبب الإجراءات الاحترازية التي تفرضها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا. ونشرت شقيقتها التوأم رانيا منصور عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات إنستغرام، مجموعة من الصور برفقة شقيقتها، والتي ظهرت بفستان أبيض مرصع ببعض الإكسسوارات، في حين ظهرت رانيا بجمبسوت سماوي واعتمدت تسريحة شعر بسيطة. وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصور وجاءت التعليقات : "هتتجوزي امتي يا رانيا نفسنا نفرح بيكي.. ما شاء الله رانيا قمر وعسل.. أنا شايف عروستين أجمل من بعض.. رغم انهم توأم بس رانيا أجمل من

احتفلت الفنانة نورهان منصور، بعقد قرانها خلال الحفل الذي أقيم في جو عائلي وبحضور عدد قليل من الأصدقاء والأقارب بسبب الإجراءات الاحترازية التي تفرضها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

ونشرت شقيقتها التوأم رانيا منصور عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات إنستغرام، مجموعة من الصور برفقة شقيقتها، والتي ظهرت بفستان أبيض مرصع ببعض الإكسسوارات، في حين ظهرت رانيا بجمبسوت سماوي واعتمدت تسريحة شعر بسيطة.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصور وجاءت التعليقات : "هتتجوزي امتي يا رانيا نفسنا نفرح بيكي.. ما شاء الله رانيا قمر وعسل.. أنا شايف عروستين أجمل من بعض.. رغم انهم توأم بس رانيا أجمل من نور بكثير".

وخطفت رانيا الأنظار أيضا بسبب التشابه الكبير بينهما، حيث قال أحد المتابعين: "انتو توأم"، وأضافت متابعة أخرى: "شنو توأم"، وعلق ثالث: " ألف ألف مبروك ليهم .. ربنا يسعدهم.. وعقبالك".

كما نشرت نورهان منصور عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات إنستغرام، مجموعة من الصور لها برفقة زوجها حيث ظهرت مرتدية فستانا أبيض مزينا بإكسسوارات بسيطة، وعلقت نورهان على الصور قائلة : "كتبنا الكتاب وعلينا الجواب".

 

وكانت كشفت الفنانة الشابة رانيا منصور للمرة الأولى عن أن لها شقيقة توأم وشاركتها في مشهدين من مسلسل "سبع أرواح" .

وقالت رانيا في تصريحات تلفزيونية إنها التحقت بالجامعة هي وشقيقتها بكلية آداب قسم مسرح، مضيفة: "هي حست إن التمثيل مش بتحبه وبتحب تصميم الأزياء، مع ذلك اجتمعنا 2016 في مسلسل سبع أرواح، كنت بعمل شخصية لها شبيهتها، وكنت بعمل الدورين".

وأوضحت "المخرج لأنه عارف إن لي أخت توأم، وبالصدفة كمان الشخصيتين في مسلسل مختلفتين في صفاتهم وحياتهم، فعرض المخرج على نور وهي بتعرف تمثل لكن مكنتش عايزة ووافقت.. كانوا مشهدين".

يذكر أن الفنانة المصرية رانيا منصور، قالت إنها تحب الموضة كثيراً، حتى أصبحت هي من تقوم بتصميم بعض ملابسها التي تظهر بها في الحفلات والمناسبات الخاصة.

وأضافت رانيا، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "طبيعة عملي كممثلة تجعلني أرتدي دائماً كل أنواع وأشكال الملابس الكلاسيك والمودرن"، مشيرة إلى أن هذا الأمر يتناسب مع طبيعتها، فهي من مواليد برج الجوزاء، المعروف بتقلب المزاج.

وأردفت: "في حياتي الشخصية أحب التغيير دائماً في مظهري، من حيث الملابس والشعر، فالتمثيل يفرض علي دائماً ملابس معينة، حتى تتناسب مع طبيعة الشخصية التي أؤديها".

ورانيا منصور بدأت شهرتها في مجال الإعلانات، ثم اقتحمت عالم التمثيل بمشاركتها في أكثر من فيلم ومسلسل؛ منهم "حلم عزيز" و"كلمة حق"، و"طيارة ورق".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً