عطلة رومانسية في ماليبو تحسم شائعات...

أخبار النجوم

عطلة رومانسية في ماليبو تحسم شائعات علاقة كيندال جينر وديفين بوكر

بعد فترة من الشائعات حول طبيعة علاقتهما، أضفت النجمة وعارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر مزيدًا من التأكيد حول علاقتها بلاعب كرة السلة ديفين بوكر. وظهرت كيندال البالغة من العمر 24 عامًا وبوكر 23 عامًا في رحلة شاطئية في ماليبو، وحاول الثنائي العثور على بعض الخصوصية والاختباء في مكان ما للاستمتاع؛ إلا أن جهودهما باءت بالفشل. والتقطت عدسات المصورين صورًا لكيندال التي كانت ترتدي بكيني ورديا وتستلقي على الرمال وبجانبها لاعب كرة السلة على مقربة شديدة منها والذي بدا وهو يقبل جسدها. وبعد قضاء قليل من الوقت بمفردهما، توجه ديفين إلى الشاطئ للتسكع مع الأصدقاء، مستعرضًا قدراته العضلية في سروال أسود.

بعد فترة من الشائعات حول طبيعة علاقتهما، أضفت النجمة وعارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر مزيدًا من التأكيد حول علاقتها بلاعب كرة السلة ديفين بوكر.

وظهرت كيندال البالغة من العمر 24 عامًا وبوكر 23 عامًا في رحلة شاطئية في ماليبو، وحاول الثنائي العثور على بعض الخصوصية والاختباء في مكان ما للاستمتاع؛ إلا أن جهودهما باءت بالفشل.

والتقطت عدسات المصورين صورًا لكيندال التي كانت ترتدي بكيني ورديا وتستلقي على الرمال وبجانبها لاعب كرة السلة على مقربة شديدة منها والذي بدا وهو يقبل جسدها.

img

وبعد قضاء قليل من الوقت بمفردهما، توجه ديفين إلى الشاطئ للتسكع مع الأصدقاء، مستعرضًا قدراته العضلية في سروال أسود.

وقرر لاعب كرة السلة وصديقه اللعب بكرة تنس، وخلال المباراة، أظهر ديفين مهاراته العالية، وفي أثناء ذلك، قررت كيندال العودة إلى منزل الشاطئ الذي استأجرته العائلة هذا الصيف.

كان قد وصل الثنائي إلى كاليفورنيا يوم السبت وتوجها إلى ماليبو، وفي يوم الإثنين، شوهدا وهما يتوجهان بكلب ديفين "هافن" إلى متجر للحيوانات الأليفة.

كان قد شوهد كيندال وديفين معًا لأول مرة في أبريل، وهما يؤججان الشائعات منذ ذلك الحين، وفي الشهر الماضي ذهبا في رحلة إلى أريزونا سويًا، وهو ما زاد من حجم الشائعات.

img

يُذكر أن كيندال جينر من أشد المعجبين بلاعبي كرة السلة، حيث واعدت سابقًا اللاعب بن سيمونز وبدأت علاقتهما الرومانسية عام 2018 وانفصلا في نهاية عام 2019، كما واعدت اللاعب بليك جريفين؛ لذا فإن علاقتها ببوكر خيارًا مثيرًا للاهتمام.

كانت قد انتشرت العديد من الشائعات أيضًا تُفيد وجود علاقة غرامية تجمع عارضة الأزياء الأمريكية "كيندال جينر" بشاب فلسطيني يُدعى "فيصل خضرة"، حيث عبرت عن رغبتها مسبقًا بالإنجاب منه، وبالرغم من ذلك، دائمًا ما تحيط كيندال جينر علاقتها الرومانسية بالخصوصية.

img

وعلى الجانب الآخر، كان قد واعد ديفين صديقة كايلي جينر السابقة، جوردين وودز والتي تسببت في مشكلة كبيرة في العائلة، بعدما تم اكتشاف خيانتها للعائلة عن طريق علاقاتها مع صديق كلوي كارداشيان، تريستان طومسون الذي يلعب مع فريق كليفلاند كافالييرز.

 


 

قد يعجبك ايضاً