أخبار النجوم

محمد قنوع يرفض المشاهد الجريئة.. ويعلق على قبلة "شارع شيكاغو"

أبدى الفنان السّوري محمد قنوع رفضه لمشهد القبلة في مسلسل "شارع شيكاغو" باعتبار أن المسلسلات التلفزيونية تدخل جميع البيوت دون استئذان لكافة الأعمار. وقال محمد قنوع في تصريحات متلفزة: "برأيي يكون المسلسل موجه للعائلة، أو يكون في تنبيه إنه هالمسلسل مسموح لعمر معين حتى لا يسبب خدش للحياء لأن التلفزيون اله حرمته بعكس السينما". وصرح محمد قنوع أنه لا يقبل أداء الأدوار الجريئة معتبراً أنه يمكن استبدال المشاهد الجريئة بتقنيات درامية من خلال صناعة المشهد: "هالشي بخليك تستغني عن هاد الموضوع بأي فعل تاني". وحول عودة ياسر العظمة للساحة الفنية من خلال جزء جديد من سلسلة "مرايا"، تمنى محمد قنوع

أبدى الفنان السّوري محمد قنوع رفضه لمشهد القبلة في مسلسل "شارع شيكاغو" باعتبار أن المسلسلات التلفزيونية تدخل جميع البيوت دون استئذان لكافة الأعمار.

وقال محمد قنوع في تصريحات متلفزة: "برأيي يكون المسلسل موجه للعائلة، أو يكون في تنبيه إنه هالمسلسل مسموح لعمر معين حتى لا يسبب خدش للحياء لأن التلفزيون اله حرمته بعكس السينما".

وصرح محمد قنوع أنه لا يقبل أداء الأدوار الجريئة معتبراً أنه يمكن استبدال المشاهد الجريئة بتقنيات درامية من خلال صناعة المشهد: "هالشي بخليك تستغني عن هاد الموضوع بأي فعل تاني".

وحول عودة ياسر العظمة للساحة الفنية من خلال جزء جديد من سلسلة "مرايا"، تمنى محمد قنوع أن يكون جزءا من المشروع الجديد، حيث كانت بداياته الفنيّة مع الفنان السوري ياسر العظمة في عام 1995، وشارك في الأجزاء المتعاقبة من السلسلة الكوميدية الشهيرة.

وقال محمد قنوع في تصريحاته: "ياسر العظمة هو صاحب الفضل الأول بعد والدي، وعلاقتي فيه متواصلة وغير منقطعة".

وعلق الفنان السّوري على حجاب ابنته بعد مشاركتها في طفولتها بمسلسل "بنات العيلة" و "بانتظار الياسمين": "هي تحجبت برغبتها وإرادتها تأثراً بوالدتها وشقيقتها الكبرى ومحيطها العائلي.. أنا عارضت بالبداية لصغير سنها".

وعن ابتعادها عن مجال التمثيل، قال محمد قنوع: "لما تتحجب البنت بصير وضعها صعب بالتمثيل، والحجاب ببعد عن هالمهنة نهائياً".

وعن تجربة إصابته بفيروس كورونا، قال محمد قنوع: "ما بعرف إذا كان فعلاً كورونا أو غير، لأنه المسحات غير متوفرة لدى الجميع".

وتحدث محمد قنوع عن أعراض المرض الذي أصابه وهي حرارة مرتفعة لمدة ثلاثة أيام متتالية دفعته للذهاب للمستشفى، فأخبروه الأطباء أنه مصاب بفيروس كورونا.

وسأل محمد قنوع الطبيب: "لو اجيتك السنة الماضية بنفس الأعرض شو كنت بتقلي؟"، فأجابه الطبيب: "زكام".

على الصعيد الفني، شارك محمد قنوع في عشارية "طبق الأصل"، وعشارية "أوهام" من مسلسل "رياح الجبل".

وبدأ محمد قنوع تصوير مسلسل "حارة القبة"، من إخراج رشا شربتجي وتأليف أسامة كوكش وإنتاج شركة "عاج" الفنية، ويلعب بطولته النجوم عباس النوري وسلافة معمار وفادي صبيح وخالد القيش.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً