أخبار النجوم

داليا البحيري: تعرضت للتحرش 4 مرات.. وضربت شابًا على الشاطئ (فيديو)

روت الفنانة المصرية داليا البحيري، تفاصيل واقعة تحرش تعرضت لها، من شاب وهي على البحر، مؤكدة أنها تعرضت للتحرش في الشارع أيضاً قرابة 3 مرات. وكشفت داليا البحيري، عن قصة التحرش وهي على البحر من شاب وأمام الناس، موضحة في تصريحات إذاعية لها أن هذا الشاب عندما كان على البحر قام بلمسها بيده. وأكدت أنه كان يريد أن يُظهر أنه لا يبالي بما فعله وكأنه لا يأخذ باله، مشددة على أنه في أي موقف تتعرض له يكون رد فعلها في ذات الوقت، فقالت/ "أنا بضرب علطول". وتابعت داليا البحيري أنها تأخذ رد فعل قاسٍ حيث أكدت أنها قامت وقتها بضرب

روت الفنانة المصرية داليا البحيري، تفاصيل واقعة تحرش تعرضت لها، من شاب وهي على البحر، مؤكدة أنها تعرضت للتحرش في الشارع أيضاً قرابة 3 مرات.

وكشفت داليا البحيري، عن قصة التحرش وهي على البحر من شاب وأمام الناس، موضحة في تصريحات إذاعية لها أن هذا الشاب عندما كان على البحر قام بلمسها بيده.

وأكدت أنه كان يريد أن يُظهر أنه لا يبالي بما فعله وكأنه لا يأخذ باله، مشددة على أنه في أي موقف تتعرض له يكون رد فعلها في ذات الوقت، فقالت/ "أنا بضرب علطول".

وتابعت داليا البحيري أنها تأخذ رد فعل قاسٍ حيث أكدت أنها قامت وقتها بضرب الشاب الذي تحرش بها على البحر وكان رد فعله أنه لم ينظر إليها ولم يتفوه بكلمة واحدة وتركها وغادر المكان واصفة إياه بأنه كان شديد الجُبن.

وبيّنت داليا البحيري أنها تقف في صف الفتاة دائمًا بأن تظهر للعلن وتتحدث عن ما تتعرض له، مؤكدة أنه يجب علينا تشجيع الفتيات على أخذ حقوقهن لأن المجتمع يوصم الفتاة ويهاجمها.

وأوضحت أن الخوف من التحرش يكون على الأطفال الصغار وهؤلاء يخافون الحديث في الأمر أكثر من الفتيات، معقبة: "الواحد يطلع من صمته ويتكلم هذا أمر مهم جدًا وعلينا أن نشجع بعضنا على هذا وبحكومتنا أصبح في رد فعل فوري".

ولفتت إلى أنه من مزايا "السوشال ميديا" أنه عندما يتحول الأمر لقضية رأي عام يحدث صدى قوي، مضيفة: "أنا بشجع أي شخص ولد أو بنت يحدث له تحرش بأن يتحدث فورًا".

وعن ابنتها "قسمت" قالت داليا البحيري إنها وشمت اسمها على ذراعها من قوة حبها لها، موضحة أنها بدأت ترى منها "العند" وتناقشها كثيرًا لافتة إلى أنها ترى عيوبها في ابنتها.

وأوضحت أن ابنتها "حنينة" وتتمتع بطيبة، لافتة إلى أنها تحرص على تعليمها تعاليم الدين وأن تكون إنسانة جيدة بألا تؤذي حيوانا وتهتم بمن هو أقل منها وهكذا.

وقالت داليا البحيري إن "علاقتي بربنا علاقة خاصة وتفكر بها كثيرًا بعد أزمة فيروس كورونا"، مبينة أن تلك العلاقة لا علاقة لها بالتعبد من ناحية الصلاة والصوم والعمرة مثلًا ولكن في المعاملة أيضًا.

وأوضحت أن ما لفت نظرها هو معاملة بعض الناس مع الفيروس، حيث شاهدت أسرة أصيب أحد أفرادها بالفيروس ولكنه يترك أبناءه وباقي أفراد الأسرة بالتعامل مع الناس بالرغم من أنه ربما يكون حاملًا للفيروس، دون أن ينظر إلى معاملته مع الله في هذا الأمر.

وعن أزمة كورونا والحظر قالت إنها كانت فترة صعبة على الجميع مبينة أنها لم تخرج من منزلها ولم تقم بتصوير شيء منذ شهر رمضان الماضي، لافتة إلى أنها رفضت كافة العروض للظهور الإعلامي.

وأشارت إلى أن الفترة الماضية كانت قاسية متمنية أن تمر باقي هذه الفترة على خير.

يُذكر أن داليا البحيري أطلت على الجمهور في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "فلانتينو" الذي قام ببطولته الزعيم عادل إمام وبمشاركة كوكبة من النجوم أبرزهم دلال عبد العزيز، محمد كيلاني، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني، وسليمان عيد، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج نجل الزعيم، رامي إمام.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً