محمد مجذوب: هكذا نجوت وخطيبتي من ان...

أخبار النجوم

محمد مجذوب: هكذا نجوت وخطيبتي من انفجار بيروت

حلّ الفنان السوري محمد مجذوب ضيفا على برنامج "راحت علينا"مع الإعلامي هشام حداد، وأوضح أنه كان قريبا جدا هو وخطيبته من مكان الانفجار عند مرفأ بيروت، وقبل دقائق كان في محل ألبسة قريب يريد شراء بعض الملابس، لكنه غير رأيه في تلك اللحظات وغادر مع خطيبته، مؤكدا أن المحل ذاته دُمّر بالكامل ولم يعد موجودا بعد الانفجار. وأضاف مجذوب أن زجاج بيته وقع على الأرض في منطقة "المنصورية"، معزيا أُسر ضحايا الانفجار في كل من سوريا ولبنان، ومتمنيا الشفاء للجرحى، وقدم أغنية للفنانة فيروز "بحبك يا لبنان" . وفيما يخص الوضع الخدمي الطبي في سوريا حاليا في ظل انتشار فيروس

حلّ الفنان السوري محمد مجذوب ضيفا على برنامج "راحت علينا"مع الإعلامي هشام حداد، وأوضح أنه كان قريبا جدا هو وخطيبته من مكان الانفجار عند مرفأ بيروت، وقبل دقائق كان في محل ألبسة قريب يريد شراء بعض الملابس، لكنه غير رأيه في تلك اللحظات وغادر مع خطيبته، مؤكدا أن المحل ذاته دُمّر بالكامل ولم يعد موجودا بعد الانفجار.

وأضاف مجذوب أن زجاج بيته وقع على الأرض في منطقة "المنصورية"، معزيا أُسر ضحايا الانفجار في كل من سوريا ولبنان، ومتمنيا الشفاء للجرحى، وقدم أغنية للفنانة فيروز "بحبك يا لبنان" .

وفيما يخص الوضع الخدمي الطبي في سوريا حاليا في ظل انتشار فيروس كورونا، قال مجذوب مستهجنا: "أنا ابن اللاذقية ليش حتى روح للشام لعمل فحص pcr هذا الموضوع صعب جدا، موضحا أن سوريا لديها مشاكل ونقص في القطاع الطبي، طالبا من الأهالي والجمهور في سوريا أن يبقوا في البيوت ليحافظوا على صحة من يحبون من كبار السن.

وأكد أنه قدم حفلاً غنائيا في سوريا منذ شهرين، لافتا إلى أن هذه السنة سيئة وهو منزعج جدا من الوضع في لبنان والعالم قائلا: "اشتقنا للحفلات والأعراس وإنتاجيا لا نعرف إلى متى سيستمر هذا الوضع بسبب كورونا والوضع الاقتصادي الحالي".

وأدى النجم محمد مجذوب ضمن الحلقة المميزة أغاني صعبة جدا وبطبقات عالية لكل من الفنان اللبناني آدم والفنان وائل كفوري مبدعا بأغنية "تبكي الطيور".

وفي فقرة الاختيار بين الفنانين فضّل مجذوب حسين الديك على وديع الشيخ، مشددا على أن الاثنين صديقاه، لكن وديع الشيخ ليس له أعمال فنية خاصة به، وبين حسام جنيد وجوزيف عطية فضل مجذوب حسام جنيد، وبين الفنان اللبناني آدم والفنان السوري ناصيف زيتون اختار آدم، وقال إن ناصيف نجم ونجاحاته تشرف كل سوري لكنه يحب صوت آدم الأجمل حسب تعبيره.

وأضاف أنه يحب حضور حفل فني للفنان اللبناني ملحم زين، وتمنى لو أن أغلب أغاني النجم مروان خوري كانت له، وختم فقرة التفضيل بين الفنانين بأغنية "خلصت الحكاية" للفنان آدم.

وفيما يخص الشأن الرياضي وكرة القدم، اعترف مجذوب أنه يعشق نادي برشلونة ويفضل لاعبه الشهير ميسي على اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو، وفي الدوري السوري بيّن أنه يحب نادي حطين، مباركا لنادي تشرين فوزه ببطولة الدوري السوري لهذا العام.

وأنهى مجذوب اللقاء بأغنية بدي غازل سوريا "للفنان ملحم زين" أهداها للشعب السوري، خاتما الحلقة بأغنية "طلع النهار تعا على نار يا حبيبي" .

 


 

قد يعجبك ايضاً