أخبار النجوم

ماذا قال لجين إسماعيل عن المشاهد الجريئة في الدراما السورية؟

قال الممثل السوري لجين إسماعيل إن دخوله إلى المعهد العالي للفنون المسرحية جاء بعد تقدميه لمرتين متتاليتين. وحول الدافع الذي يشعر به اتجاه مهنة التمثيل وما إذا كانت الشهرة هي من أحد الدوافع بالنسبة له، أكد لجين أن الشهرة لا تعد من دوافعه الأساسية؛ لأن دخوله للفن جاء من دافع الشغف والحب لهذه المهنة التي يعدها من أهم المهن. أما عن مشاركاته المتنوعة بين المسرح والسينما والتلفزيون، فبين إسماعيل في تصريحات إذاعية أن الممثل يجب عليه أن يقوم بتجربة كل أنواع الوسائل الفنية سواء أكان مسرحا أم سينما أم تلفازا؛ لأنه بالنهاية ممثل فني. وعن اهتمامه بحجم الدور المعروض والأساسيات

قال الممثل السوري لجين إسماعيل إن دخوله إلى المعهد العالي للفنون المسرحية جاء بعد تقدميه لمرتين متتاليتين.

وحول الدافع الذي يشعر به اتجاه مهنة التمثيل وما إذا كانت الشهرة هي من أحد الدوافع بالنسبة له، أكد لجين أن الشهرة لا تعد من دوافعه الأساسية؛ لأن دخوله للفن جاء من دافع الشغف والحب لهذه المهنة التي يعدها من أهم المهن.

أما عن مشاركاته المتنوعة بين المسرح والسينما والتلفزيون، فبين إسماعيل في تصريحات إذاعية أن الممثل يجب عليه أن يقوم بتجربة كل أنواع الوسائل الفنية سواء أكان مسرحا أم سينما أم تلفازا؛ لأنه بالنهاية ممثل فني.

وعن اهتمامه بحجم الدور المعروض والأساسيات التي يبحث عنها، أشار إلى أنه يهتم بالنص جيدا خاصة إذا كان يتقاطع مع أفكاره وطموحاته، وأن يعرف رسالة هذا الدور هو الأهم بالنسبة له.

وبالحديث عن مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" تأليف وإخراج فادي سليم والذي عرض في رمضان الفائت ولاقى نجاحا، أعرب لجين عن سعادته في المشاركة في هذا العمل خاصة بالتعامل مع المخرج فادي سليم والفريق الفني ككل، وأوضح بأنه وفريق العمل كانوا يعملون على إظهار عمل جميل وهادف في الوقت ذاته، وتم العمل عليه وفق المعايير المناسبة لنجاح العمل الدرامي، منوها بأنهم بدؤوا بالتحضير للجزء الثاني من العمل.

وحول رأيه في موضوع الجرأة التي باتت موجودة في عدة أعمال درامية ومنها مسلسل "شارع شيكاغو"، أوضح إسماعيل بأن مفهوم الجرأة يختلف من شخص لآخر، بالإضافة إلى الطريقة المتخذة عن كيفية التعبير عنها من خلال العمل الفني، مبينا بأنه مع الجرأة اذا كانت تناسب العمل ولا يوجد بديل عنها أثناء المشهد الدرامي، أما في حال وجود بديل لها فلا داعي لها.

من جانب آخر وحول تفاعله مع مواقع التواصل الاجتماعي، أشار لجين إلى أنه بعيد عن مواقع السوشيال ميديا ولا يتفاعل معها بشكل كبير؛ لأنها تحتاج لوقت كاف من التعامل معها، بالرغم من أهميتها في الوقت الحالي في مجال الإعلام والدراما والتسويق؛ لأنها تعتبر ثقافة جديدة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً