نقل والد تامر حسني للمستشفى بعد تعر...

أخبار النجوم

نقل والد تامر حسني للمستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة (صورة)

نُقل حسني شريف، والد الفنان المصري تامر حسني، إلى المستشفى بشكل سريع صباح اليوم الخميس وذلك على إثر إصابته بوعكة صحية مفاجئة. وأثارت صورة له من داخل أحد مستشفيات السادس من أكتوبر الذي يرقد بداخله حاليًا، شكوكًا حول إصابته بفيروس كورونا؛ إذ كان يحصل على جلسة أوكسجين. وعلم موقع "فوشيا" من مصادره الخاصة أنه لم يتحدد حتى الآن إن كان والد تامر حسني، أُصيب بكورونا أم لا؛ إذ كشفت المصادر أن والد تامر يعاني من أزمة في القلب. وأوضحت المصادر أن والد تامر حسني له تاريخ مرضي مع القلب وتكرر دخوله في فترات سابقة إلى المستشفى لمعاناته من أمراض القلب،

نُقل حسني شريف، والد الفنان المصري تامر حسني، إلى المستشفى بشكل سريع صباح اليوم الخميس وذلك على إثر إصابته بوعكة صحية مفاجئة.

وأثارت صورة له من داخل أحد مستشفيات السادس من أكتوبر الذي يرقد بداخله حاليًا، شكوكًا حول إصابته بفيروس كورونا؛ إذ كان يحصل على جلسة أوكسجين.

وعلم موقع "فوشيا" من مصادره الخاصة أنه لم يتحدد حتى الآن إن كان والد تامر حسني، أُصيب بكورونا أم لا؛ إذ كشفت المصادر أن والد تامر يعاني من أزمة في القلب.

وأوضحت المصادر أن والد تامر حسني له تاريخ مرضي مع القلب وتكرر دخوله في فترات سابقة إلى المستشفى لمعاناته من أمراض القلب، منوهة إلى أنه حاليًا في وضع صحي وصف بالمستقر بعدما تلقى العناية الطبية من الفريق المعالج.

وشددّت المصادر على أن تامر حسني، رافق والده عند دخوله المستشفى وحرص على الاطمئنان عليه من جانب الأطباء، لافتة إلى أنه لا يزال يُجري فحوصات طبية للوقوف على الحالة الصحية النهائية.

img

وكان تامر حسني، قد انتهى أمس الأربعاء من تصوير كليب جديد بعنوان "اختراع"، يقدمه كديو غنائي مع المطرب محمود العسيلي، والأغنية سيضمها تامر حسني لألبومه الجديد، وهي من كلمات أحمد حسن، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم وإخراج تامر حسني، ومدير التصوير جلال الزكي، وتم التصوير بإحدى قرى الساحل الشمالي.

ومؤخرًا تعرض صُناع فيلم "مش أنا"، إلى التوقف خلال الساعات الماضية بعد عودتهم لاستئناف التصوير، وذلك بسبب إشغال الطريق العام في منطقة حي الدقي بالجيزة في مصر.

وفي التفاصيل، كشف مصدر داخل حي الدقي في تصريح خاص لـ"فوشيا" أن المسؤولين بالمبنى تفاجؤوا بزحام في الشوارع الموازية للحي وتبين تعطل حركة المرور وتجمع العديد من المواطنين في الشوارع لمشاهدة التصوير وسط أجواء كان لابد من التدخل فيها.

وأضاف المصدر أن رئيس حي الدقي اللواء أحمد عبد الفتاح، أمر باحتجاز معدات التصوير والسيارة التي تنقل المعدات الشاغلة للشارع وقام بتوقيع غرامة مالية على شركة الإنتاج السينمائي التي تقوم بإنتاج الفيلم.

وكشف المصدر أنه تم التصالح قبل ساعات مع صناع الفيلم بعد دفع غرامة إشغال طريق تقدر بمبلغ 30 ألف جنيه مصري (نحو ألفي دولار)، منوهًا إلى أن رئيس الحي أمر بتسليم المعدات التي تم التحفظ عليها في مخازن تابعة للحي عقب هذا التصالح.

وتدور أحداث فيلم "مش أنا" حول حالة نفسية ما تصيب تامر حسني، الذي يجسد شخصية "حسن" وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة والتي تجسدها الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول فترة ممكنة لمراعاتها والاعتناء بها كونها محور حياته.

فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسني، وبمشاركة ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.


 

قد يعجبك ايضاً