ياسر العظمة على "اللايف" مع جمهوره....

أخبار النجوم

ياسر العظمة على "اللايف" مع جمهوره.. ويقدم لهم هذا الوعد

أطل الفنان السوري ياسر العظمة على جمهوره ومتابعيه ظهر اليوم الخميس عبر خاصية البث المباشر في صفحته الرسمية على فيسبوك. وبدأ ياسر العظمة البث بروحه المرحة وأسلوبه اللطيف بكلمات الشوق والحب والإعجاب للجمهور الذين وصفهم بالأهل والأعزاء، مستعينا ببيت شعر لبشارة الخوري قائلاً فيه "ومن الشوق ماقتل" وأردف: "أنا مشتاق لكم". وأبدى العظمة إعجابه بجمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي في كل بلدان الوطن العربي، معربا عن سعادته بما يتابعه من جمهوره ومحبيه أثناء تفاعلهم عبر صفحته وكلماتهم المليئة بالحب، مشيرا إلى أن أجمل المحبة ماكانت بلا مصلحة، ولا هدف ولاغاية. وتابع صاحب سلسلة "مرايا" الشهيرة، مؤكدا أنه يستفيد دائما

أطل الفنان السوري ياسر العظمة على جمهوره ومتابعيه ظهر اليوم الخميس عبر خاصية البث المباشر في صفحته الرسمية على فيسبوك.

وبدأ ياسر العظمة البث بروحه المرحة وأسلوبه اللطيف بكلمات الشوق والحب والإعجاب للجمهور الذين وصفهم بالأهل والأعزاء، مستعينا ببيت شعر لبشارة الخوري قائلاً فيه "ومن الشوق ماقتل" وأردف: "أنا مشتاق لكم".

وأبدى العظمة إعجابه بجمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي في كل بلدان الوطن العربي، معربا عن سعادته بما يتابعه من جمهوره ومحبيه أثناء تفاعلهم عبر صفحته وكلماتهم المليئة بالحب، مشيرا إلى أن أجمل المحبة ماكانت بلا مصلحة، ولا هدف ولاغاية.

وتابع صاحب سلسلة "مرايا" الشهيرة، مؤكدا أنه يستفيد دائما من تعليقات الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ولا يتجاهل أي تعليق أو كلمات محبة من أي شخص كان حتى لو كان صغيرا من أي بلد في الوطن العربي.

ياسر العظمة فاجأ الجمهور بهذه الإطلالة التي عنونها بـ"إن رضيت دمشق" والتي روج لها قبل ساعات على حساباته الرسمية في كل من فيسبوك وإنستغرام ويوتيوب وسط ترقب كبير للجمهور والمتابعين مع عبارة "حطوا القهوة ع النار".

وبسبب ظروف جائحة كورونا التي حتمت على العالم قلة اللقاءات والاجتماعات، عبّر العظمة عن أسفه لعدم اللقاء بالجمهور وكعادته باستخدام كلام الشعر والأدب استعان بأبيات لابن خلدون تقول: "أضحى التنائي بديلا من تدانينا فلا لقاء لنا في ظل كورونا"، مؤكدا أنه سيلقى الجمهور عبر برنامج يعرض حلقة له بشكل فردي كل أسبوع يتحدث فيها عن مواضيع مهمة ومختلفة بالشأن الاجتماعي الحياتي.

وأوضح ياسر العظمة أن شهر رمضان أصبح الموسم الرسمي السنوي للأعمال الدرامية شاء من شاء وأبى من أبى وكل ذلك بحجة تسلية المشاهد العربي المسلم الصائم الذي يفرح بهذه الأعمال التي تخاطبه من خلال المسلسلات الاجتماعية المختارة بعناية حسب تعبيره الساخر، مضيفا أن بعض المنتجين أو المخرجين يعتبرون أنفسهم فائزين إذا ما استطاعوا أن يحشروا مسلسلاتهم في الموسم الرمضاني.

وختم الفنان ياسر العظمة البث، متمنيا للجمهور والمتابعين الصحة والسلامة آملاً لقاءهم في فيديوهات جديدة.

وكان الفنان ياسر العظمة قد نشر مؤخرا صورة له عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي كتب عليها "قريبا" ليثير بذلك ترقب وتشوق الجمهور لعودته للدراما السورية وبالأخص بعدما أعلن مؤخرا عن موسم جديد لسلسة مرايا الشهيرة التي عرض آخر جزء لها عام 2013.

مع ياسر العظمة

مع ياسر العظمة - حطو القهوة عالنار

Posted by ‎Yaser Alazmeh ياسر العظمة‎ on Thursday, August 20, 2020


 

قد يعجبك ايضاً