يحيى بطل "سنوات الضياع" وحبيب لميس....

أخبار النجوم

يحيى بطل "سنوات الضياع" وحبيب لميس.. هكذا أصبح شكله (صور)

عُرف الفنان التركي بولنت إينال بدور يحيى في مسلسل "سنوات الضياع" الذي تم عرضه في عام 2008 على شاشة "MBC"، وشاركته البطولة آنذاك الفنانة توبا بويوكستون بدور لميس، وهو الاسم الذي أصبح يلازمها عربيًا رغم الأعمال الدرامية التي شاركت فيها فيما بعد. وحظي المسلسل آنذاك بناجح باهر في الوطن العربي، وشغلت قصة الحب التي جمعت لميس ويحيى الجمهور، كما يكمن نجاح المسلسل بأبطاله الذين يمتلكون مقوّمات تمثيلية عالية وكاريزما قويّة جذبت المشاهد بشكل كبير. وبعد مرور أكثر من عشر سنوات على عرض المسلسل فقد نشر بولنت إينال صورًا عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل بلحية طويلة غيّرت من ملامحه قليلا

عُرف الفنان التركي بولنت إينال بدور يحيى في مسلسل "سنوات الضياع" الذي تم عرضه في عام 2008 على شاشة "MBC"، وشاركته البطولة آنذاك الفنانة توبا بويوكستون بدور لميس، وهو الاسم الذي أصبح يلازمها عربيًا رغم الأعمال الدرامية التي شاركت فيها فيما بعد.

وحظي المسلسل آنذاك بناجح باهر في الوطن العربي، وشغلت قصة الحب التي جمعت لميس ويحيى الجمهور، كما يكمن نجاح المسلسل بأبطاله الذين يمتلكون مقوّمات تمثيلية عالية وكاريزما قويّة جذبت المشاهد بشكل كبير.

وبعد مرور أكثر من عشر سنوات على عرض المسلسل فقد نشر بولنت إينال صورًا عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل بلحية طويلة غيّرت من ملامحه قليلا عن التي اعتاد الجمهور على رؤيته بها في وقت سابق.

img

ويعتبر "سنوات الضياع" فعليا أوّل مسلسل عرّف الجمهور إلى المسلسلات التركية التي تعلق بها لدرجة الهوس، وإن كان مسلسل "إكليل الورد" أوّل مسلسل عرض مدبلجا باللهجة السورية، لكنه لم يحقق شهرة كبيرة كما حقق "سنوات الضياع".

وعرض للمرة الأولى في تركيا عام 2005 لتكر بعده سبحة المسلسلات التركية التي غزت العالم العربي وتعلّق بها الجمهور.

عن نجاح المسلسل الساحق في العالم العربي قالت توبا:“كنت أعلم بوجود النسخة العربية على عكس زملائي الذين فوجئوا بالأمر، لأنني كنت أصور في منطقة قريبة من سوريا، وكانت هناك أسر عربية تلتقط إرسال قناة mbc التي تعرض العمل حصريا، وتتابع العمل بنسخته العربية”.

img

وأشادت توبا بالحرفية العالية التي تمت من خلالها دبلجة المسلسل إلى العربية؛ ما جعلها تتابعه باهتمام من جديد رغم عدم فهمها للعربية.

الممثل التركي “سينان توزكو”الذي قام بشخصية “عمر" كشف عن قيام مجموعة من الشبان بإحراق سيارته للانتقام منه بسبب احتدام الخلاف بينه وبين “يحيى” في حلقات المسلسل.

الممثل “بولنت إينال” الذي قام بشخصية “يحيى”، قال إنه تفاجأ بإقامة عزاء لشخصية “رفيف في تركيا بعد موتها في المسلسل، مشددا أنها المرة الأولى التي يحدث فيها أمر كهذا بسبب عمل درامي في بلاده..

 


 

قد يعجبك ايضاً