نور الغندور تحدث ضجة بمظهرها الجديد...

أخبار النجوم

نور الغندور تحدث ضجة بمظهرها الجديد.. الجمهور يشبهها بأمل العوضي

حظي اسم الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور باهتمام كبير من جانب المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب "اللوك" الجديد الذي أطلت به على متابعيها في حسابها عبر "سناب شات"، الذي وبسببه دخل اسمها في قائمة الأكثر تداولًا بين المتابعين. ودشّن مدونون سعوديون وسما تفاعليا باسم #نور_الغندور تفاعلوا من خلاله مع مظهرها الجديد بعد استعانتها بمكياج مختلف تمامًا عما اعتاد الجمهور أن تظهر به، بينما غيرت لون شعرها وسط حديث من جانب البعض بأنها "باروكة" في حين أكد الأكثيرة أنها صبغت شعرها وقامت بعمل "تان" وهو ما غيّر من مظهرها بهذه الطريقة. وبسرعة البرق صعد اسم نور الغندور

حظي اسم الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور باهتمام كبير من جانب المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب "اللوك" الجديد الذي أطلت به على متابعيها في حسابها عبر "سناب شات"، الذي وبسببه دخل اسمها في قائمة الأكثر تداولًا بين المتابعين.

ودشّن مدونون سعوديون وسما تفاعليا باسم #نور_الغندور تفاعلوا من خلاله مع مظهرها الجديد بعد استعانتها بمكياج مختلف تمامًا عما اعتاد الجمهور أن تظهر به، بينما غيرت لون شعرها وسط حديث من جانب البعض بأنها "باروكة" في حين أكد الأكثيرة أنها صبغت شعرها وقامت بعمل "تان" وهو ما غيّر من مظهرها بهذه الطريقة.

وبسرعة البرق صعد اسم نور الغندور لقائمة التريند السعودي بل وتصدر الوسوم الأعلى تداولًا بالمملكة، حيث رأى المتابعون أنها خرجت عن المألوف ولذلك أصبحت في صدارة اهتمام الجمهور، مشبهين إياها بالفنانة الكويتية أمل العوضي.

ونالت نور الغندور بسبب هذا اللوك هجومًا واسعًا من جانب بعض المعلقين، مطالبين إياها بأن "توقف تشطحها؛ لأن ظهورها بالأشقر والباروكة مع التجميل خرّب شكلها"، مؤكدين أن طبيعتها أجمل بكثير، بينما قال آخرون إن ظهورها بهذا اللوك في صورة مع الفنان مهند الحمدي يثير التساؤل حول طبيعة علاقتهما خاصة أن كل صورهما معًا وهنا قال البعض بأنهما عادا لتصوير الجزء الجديد من مسلسلهما "دفعة بيروت".

وقالت مغردة تُدعى "لانا": "من يصدق أن ذي نور الغندور لاعبة بنفسهااااااا غبية خربت نفسها صارت تشبة أمل العوضي"، وأضافت يارا: "اوف ذي نور الغندور! يمه تغيرت"، وكتب آخر: "نور الغندور شوهت نفسها للأسف".

وكتب آخرون: "شعرها واضح انه باروكه!! نفسي افهم الممثلات ليه م يطلعون بشعورهم الطبيعية ؟؟!!"، و"معد باقي الا بثينة الرئيسي الوحيدة اللي محافظة على جمالها الطبيعي"، و"كلمة يععع ماعاد تكفي والله هاتوا كلمة جديدة توصف هالغثا"، و"كانت حلوة والله والحين حلوة بس خربت تدرين صح كلامك يع"، و"الوحيدة الي كنت اقول جمالها طبيعي وغير عنهم والحين صارت نسخة منهم".

ومن المعروف أن الفنانة نور الغندور كانت تتواجد خلال الفترة الماضية في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث تواصل تصوير دورها في مسلسل "دفعة بيروت"، للكاتبة هبة مشاري حمادة، والمخرج البحريني علي العلي، وبمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين.

وبسبب حادث انفجار مرفأ بيروت توقف كل شيء، ويبدو أن صناع العمل عادوا للتصوير مجددًا خاصة وأنه كان يفترض أن يُعرض العمل عبر شاشة قناة mbc خلال شهر رمضان الماضي، غير أن ما يشهده العالم من أحداث كان سبب توقف التصوير وانسحاب بعض الفنانين واستبدالهم بآخرين، وما إن استقرت الأوضاع نسبيا، حتى شرع المخرج العلي في استئناف التصوير مجددا.

ويضم المسلسل نخبة من أهم النجوم العرب من مختلف الجنسيات، حيث اجتمعوا من السعودية والكويت والإمارات ولبنان وسورية والعراق والبحرين، ليشكلوا خلطة جديدة من نوعها تتعاون فيها إيغل فيلمز مع Joy Production، وسيكون بإنتاج ضخم وسيحاكي حقبة الستينيات ويكون مختلفًا في الزمن والديكورات.

العمل الذي سيعرض عبر شاشة MBC انضم مؤخرا لأبطاله النجم السوري محمود نصر، النجم اللبناني كارلوس عازار، بالإضافة لعدد كبير من الممثلين منهم أنس طيارة، أنطوانيت عقيقي، يارا قاسم، ريان حركة وغيرهم، إلى جانب نور الغندور، مهند الحمدي، خالد الشاعر، فاطمة الصفي، نور الشيخ، علي كاكولي، روان المهدي، ومن لبنان النجمة سارة أبي كنعان، أسعد رشدان وغيرهما.

ويرصد "دفعة بيروت" الذي كتبته هبة مشاري حمادة، قصص وحكايات شباب وشابات من مختلف الجنسيات، يجتمعون في بيروت، في فترة الستينيات، لمتابعة دراستهم، فندخل معهم في تفاصيل مشاكلهم الاجتماعية المتشعبة والمترابطة.


 

قد يعجبك ايضاً