مشاهير يقيمون حفل شواء في النماص ال...

أخبار النجوم

مشاهير يقيمون حفل شواء في النماص السعودية.. والنهاية صادمة (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهر فيه عدد من المشاهير بالمملكة العربية السعودية وهم يقيمون حفل "شواء" في أحد الأماكن السياحية وتحديدًا مدينة "النماص"، حيث أشاد المشاهير بالمكان وجماله. وقام المشاهير في بداية مقطع الفيديو المنتشر بالتأكيد على أنهم يحبون المنطقة الجنوبية وقرروا أن يكون مزاجهم بمثل هذه الأجواء وأن يعبروا عن تلك الهوية ويقضوا مصيفا قصيرا في "النماص"، وأكدوا أنه على هامش هذا الحفل سيتم إقامة حفل تدشين المنطقة الجنوبية. ولكن كانت نهاية مشهد الحفل "صادمة"؛ إذْ ظهر شخص في المقطع قام بفضح هؤلاء المشاهير الذي تركوا مكان الحفل بشكل مسيء للمصيف والطبيعة الخلابة بعدما تركوا الأدوات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهر فيه عدد من المشاهير بالمملكة العربية السعودية وهم يقيمون حفل "شواء" في أحد الأماكن السياحية وتحديدًا مدينة "النماص"، حيث أشاد المشاهير بالمكان وجماله.

وقام المشاهير في بداية مقطع الفيديو المنتشر بالتأكيد على أنهم يحبون المنطقة الجنوبية وقرروا أن يكون مزاجهم بمثل هذه الأجواء وأن يعبروا عن تلك الهوية ويقضوا مصيفا قصيرا في "النماص"، وأكدوا أنه على هامش هذا الحفل سيتم إقامة حفل تدشين المنطقة الجنوبية.

ولكن كانت نهاية مشهد الحفل "صادمة"؛ إذْ ظهر شخص في المقطع قام بفضح هؤلاء المشاهير الذي تركوا مكان الحفل بشكل مسيء للمصيف والطبيعة الخلابة بعدما تركوا الأدوات التي أكلوا فيها وشربوا، ملقاة على الأرض ما يسيء إلى شكل المنطقة الجنوبية بشكل عام.

وتطرق الشخص صاحب المقطع بالحديث عن أنهم تركوا باقي الأكل بطريقة مشينة دون ترتيب وظهر بشكل "مقزز" حيث استعرض قوالب "التورتة" وقد دبت فيها الأيادي وخربت شكلها دون أن يتم تقطيعها بشكل لائق.

وتسبب هذا المقطع في ردود فعل واسعة بين رواد التواصل الاجتماعي الذين أعربوا عن استيائهم من المظهر الذي لابد وأن يكون حضاريًا فضلًا عن أن هؤلاء المشاهير من الجدير بهم أن يعبروا عن مظهرهم قبل أن يعبروا عن مظهر المدينة ككل والحفل الذي أقاموا لأجلها.

وبسبب ما فعله المشاهير طالب المتابعون الحكومة بأن يتم رفع القيمة المضافة والضرائب كي يلتزم هؤلاء، في حين طالب بعض من المتابعين بمعاقبتهم واصفين إياهم بالعابثين المخربين.

ومما جاء في التعليقات ما كتبه محمد الكويتي يقول: "بطرانين أطالب الحكومة السعودية بزيادة القيمة المضافة والضرائب على المواطنين"، وأضافت منيرة الوفي قائلة: "لابد من وجود عقوبات صارمة للعابثين والمخربين أمثالهم الشهرة ما تطلع الا مزبلة المجتمع بعضهم وليس الكل".

وتابعت أم حسين قائلة: "أنا لو بإيدي المسؤولية بجيب كل اللي كانو موجودين بالڤيديو وبخليهم ينظفون المكان وبصورهم هذا غير الغرامه وبنشر ڤيديو التنظيف الاستهتار يبغيله عقاب"، بينما كتبت "شوشو" قائلة: "اقل شيء ممكن يتعاقبون فيه ان مبيعاتهم لمدة 6 شهور تدفع لبلدية المنطقة اللي وسخوها بهالشكل".

وذكر متابع أحد هؤلاء المشاهير وهو شعف آل وليد متمنيًا أن يصل المقطع لأمير عسير ويتخذ إجراء فقال: "من هم المشاهير اللي كانوا موجودين ؟؟عاد النماص مافيها غير شعف ال وليد بخربونها بزبايلهم ان شاء الله يوصل المقطع لأمير عسير يتفهم معهم".

ولم يصدر حتى الآن أي قرار من جهة رسمية بحق من تسببوا في تلك الأزمة التي رأى المتابعون أنها تستوجب العقوبة.


 

قد يعجبك ايضاً