تسريب كليب عمرو دياب.. ومؤلف العمل...

أخبار النجوم

تسريب كليب عمرو دياب.. ومؤلف العمل يناشد عدم تداوله (فيديو)

تعرض الفنان المصري عمرو دياب لأزمةٍ كبيرة، بعد تسريب مقطعٍ من الفيديو كليب الخاص بأغنيته "أماكن السهر"، إذ تم تداول ذلك المقطع بشكلٍ واسعٍ عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر موقع يوتيوب، قبل أن يقوم يوتيوب بحذف جميع المقاطع المنشورة عبره. وعلى الرغم من حالة الاهتمام التي حظي بها الكليب وسرعة انتشاره، خصوصاً مع ظهور الفنانة المصرية دينا الشربيني فيه، إلا أنَّ ذلك التسريب أفسد على الفنان احتفالاته بنجاحاته خلال اليومين الماضيين ومفاجأته التي كان يريد أن يطلقها لجمهوره في موعدها المحدد. وظهر في المقطع المسرب النجم المصري وهو يغازل دينا الشربيني أمام البحر ويغني لها أغنيته، كما ظهر وهو يعزف

تعرض الفنان المصري عمرو دياب لأزمةٍ كبيرة، بعد تسريب مقطعٍ من الفيديو كليب الخاص بأغنيته "أماكن السهر"، إذ تم تداول ذلك المقطع بشكلٍ واسعٍ عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر موقع يوتيوب، قبل أن يقوم يوتيوب بحذف جميع المقاطع المنشورة عبره.

وعلى الرغم من حالة الاهتمام التي حظي بها الكليب وسرعة انتشاره، خصوصاً مع ظهور الفنانة المصرية دينا الشربيني فيه، إلا أنَّ ذلك التسريب أفسد على الفنان احتفالاته بنجاحاته خلال اليومين الماضيين ومفاجأته التي كان يريد أن يطلقها لجمهوره في موعدها المحدد.

وظهر في المقطع المسرب النجم المصري وهو يغازل دينا الشربيني أمام البحر ويغني لها أغنيته، كما ظهر وهو يعزف على آلة البيانو أمام البحر.

وفي هذا الصدد ناشد بعض أصدقاء الفنان المصري وبعض العاملين في الكليب، الجمهور، طالبين منهم عدم تداول ذلك المقطع المسرب والانتظار حتى ظهور النسخة الأصلية، ومنهم مؤلف الأغنية تامر حسين الذي طلب عدم إعادة نشر الكليب المسرب وكتب عبر صفحته على فيسبوك قائلاً: "الكليب اتسرب وأتمنى من الصفحات المحترمة اللى بتحب الفنان عمرو دياب وبتدعمه ماتنشرش الفيديو عشان تلم لايكات".

وأضاف: "لو صفحات فعلاً بتدعم الفنان عمرو دياب وكل الناس اللى تعبت فيه ساعدونا ماتنشروش الكوالتى دى من فضلكم عشان مفيش صفحات تتقفل باستخدام محتوى مش ملكها والكليب النسخة الأصلية بيجهز للنزول".

img

يُذكر أن هذا التسريب جاء قبل ساعاتٍ فقط من قيام الفنان بطرح أغنيته "أماكن السهر" عبر تطبيق أنغامي، وكذلك طرح الإعلان الترويجي للكليب عبر قناته على يوتيوب، حيث من المتوقع أن يطرح النسخة الأصلية منه خلال ساعات.

وعلى صعيدٍ آخر كان النجم المصري قد تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس بعد إعلانه أعلن الفنان المصري عمرو دياب، عن عودته إلى التمثيل بعد غياب دام 27 عامًا، مؤكدًا أنه تعاون مع منصة "Netflix" على بطولة مسلسل تليفزيوني.

وقال "دياب" عبر صفحته الرسمية على تويتر: "سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية".

وتابع: "الآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً