روان بن حسين ممنوعة من الحركة (فيديو)

أخبار

روان بن حسين ممنوعة من الحركة (فيديو)

أصيبت الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، أمس الأربعاء، بكسر في قدمها وتمزق في الأربطة، ما أجبر طبيبها على منعها من الحركة حتى تتعافى كلياً. وفي التفاصيل فقد كانت روان بن حسين تتسوق برفقة والدها ووالدتها ومعها طفلتها الصغيرة في إحدى المولات بمدينة دبي، وخلال سيرها سقطت أرضًا ما دعا والدها إلى حملها على كرسي متحرك لعدم استطاعتها تحريك قدمها، حيث قام بنقلها إلى المستشفى. واتضح أن روان بن حسين تعرضت إلى كسر في قدمها حيث نشرت مقطع فيديو قصيرا عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، حيث ظهرت وهي على كرسي متحرك وأكدت أن والدها ووالدتها معها وينقلانها إلى المستشفى لعرضها

أصيبت الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، أمس الأربعاء، بكسر في قدمها وتمزق في الأربطة، ما أجبر طبيبها على منعها من الحركة حتى تتعافى كلياً.

وفي التفاصيل فقد كانت روان بن حسين تتسوق برفقة والدها ووالدتها ومعها طفلتها الصغيرة في إحدى المولات بمدينة دبي، وخلال سيرها سقطت أرضًا ما دعا والدها إلى حملها على كرسي متحرك لعدم استطاعتها تحريك قدمها، حيث قام بنقلها إلى المستشفى.

img

واتضح أن روان بن حسين تعرضت إلى كسر في قدمها حيث نشرت مقطع فيديو قصيرا عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، حيث ظهرت وهي على كرسي متحرك وأكدت أن والدها ووالدتها معها وينقلانها إلى المستشفى لعرضها على الطبيب حيث أكدت أنها تعرضت لكسر في قدمها مع تمزق في الأربطة، الأمر الذي دفع الطبيب لمنعها من الحركة.

وحرصت روان بن حسين على مشاركة متابعيها منشورًا قالت فيه: "كسرت ريلي ورايحين المستشفى وأمي وأبوي مستأنسين عالكرسي"، معقبًة في الحديث عن تطور وضعها الصحي فقالت: "تمزق بالأربطة الحمد لله على كل حال".

وإزاء حزنها على عدم استطاعتها مباشرة أعمالها لفترة بسبب عدم تحريك قدمها، حيث أوضحت في مقطع فيديو قصير نقله رواد التواصل الاجتماعي من حسابها في تطبيق "سناب شات"، إذْ تساءلوا عن سبب حزنها فقالت: "ما حدا مزعلني أنا بس زعلاني إني ما راح أمشي على رجلي فترة".

وردّت روان بن حسين؛ على طلب الناشط السعودي "رعش" الذي وجه دعوة لخطبتها والزواج منها، فظهرت روان في مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات"، أبدت في أوله تضايقها من عنوان الهاشتاق الذي تضمن اسمها بشكل خاطئ، موضحة أنها تدعى روان بن حسين وليس بنت حسين، وأن الاسم مركب.

ولم تتمكن روان من تذكر اسم الناشط السعودي "رعش" في البداية ثم عادت بتعليقها عليه بأنه "دمه خفيف وضحكها"، وعرضت الفيديو لمتابعيها بالهاشتاق المصاحب له، وعرضت بعده طلب أحد المتابعين منها الرد على رعش، حيث خبأت وجهها بشعرها تعبيرا عن الرفض دون الإفصاح عن ذلك.

وكانت روان بن حسين قد أعلنت انفصالها عن يوسف المقريف، وله منها ابنة وحيدة أطلقا عليها اسم "بيلا لونا"،موضحة أنه كان يقوم بخيانتها ويرسل صورًا لعورته إلى فتيات قاصرات عبر الإنترنت ونقل إليها مرضًا جنسيًا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً