فاتي جمالي تعلن شفاءها من كورونا.....

أخبار النجوم

فاتي جمالي تعلن شفاءها من كورونا.. وتوجه رسالة

أعلنت الفنانة والإعلامية المغربية فاتي جمالي تعافيها من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وذلك بعد إعلانها الإصابة به منذ قرابة أسبوعين مؤكدة أن انتصرت على المرض نهائياً وأن تحاليلها جاءت نتائجها سلبية تماما. وقالت فاتي عبر خاصية "ستوري" بحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستغرام :"الحمد لله يا رب بغيت نطمن أصدقائي ومتتبعيني انه ولله الحمد تشافيت من كورونا، وكنشكر كل واحد دعا معيا وكل واحد اتصل بيا ولا بعثلي رسائل دعاء ودعم نفسي شكرا ليكم بزاف”. كما نشرت منشورا آخر وجهت من خلاله الشكر لكافة أصدقائها وللطاقم الطبي المتابع لها، قائلة :"الحمد لله من بعد الله كنبغي نشكر الدكتور لي

أعلنت الفنانة والإعلامية المغربية فاتي جمالي تعافيها من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وذلك بعد إعلانها الإصابة به منذ قرابة أسبوعين مؤكدة أن انتصرت على المرض نهائياً وأن تحاليلها جاءت نتائجها سلبية تماما.

وقالت فاتي عبر خاصية "ستوري" بحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستغرام :"الحمد لله يا رب بغيت نطمن أصدقائي ومتتبعيني انه ولله الحمد تشافيت من كورونا، وكنشكر كل واحد دعا معيا وكل واحد اتصل بيا ولا بعثلي رسائل دعاء ودعم نفسي شكرا ليكم بزاف”.

كما نشرت منشورا آخر وجهت من خلاله الشكر لكافة أصدقائها وللطاقم الطبي المتابع لها، قائلة :"الحمد لله من بعد الله كنبغي نشكر الدكتور لي تبع حالتي يوم على يوم ودعمني نفسيا وباقي حتى هد اللحظة، كنشكر بزاف حيث عتقني من الموت فاللحظة لي كنت غادي ناخد الدواء بالغلط لي كان غدي ينهي حياتي لأنو مكيتوالمش مع الفيروس".

img

وأضافت: "هاعلاش مخاصناش ناخدو شي حاجة حيث فلان قالينا رام زيانا لكورونا ، شكرا شكرا شكرا”، لتسعد بذلك جمهورها الذي أعرب عن قلقه الشديد بعد إعلان إصابتها بالفيروس منذ أسبوعين.

وسبق ونشرت فاتي جمالي على حسابها إنستغرام، نتيجة التحليل لفيروس كورونا، أرفقتها بتدوينة تؤكد إصابتها بعدوى كورونا قائلة "الفيروس كيف جاني يقدر يجي لأي واحد، دوزت أيام صعيبة ومازال، الحمد لله على كل حال".

img

كما عبرت عن خوفها على ابنها الوحيد قائلة: "ردو البال والله يحفظكم، ودعيو معايا الله يشافيني، غير على ود ولدي اللي ماعندوش غيري".

وفاتي جمالي هي عارضة أزياء ومقدمة برامج وممثلة مغربية، اسمها الحقيقي فاطمة الزهراء جمالي وهي تنحدر من مدينة الدار البيضاء، ولديها أصول أمازيغية.

وبدأت فاتي العمل كعارضة أزياء عندما كان عمرها 16 عاما وهي حاصلة على مجموعة من الألقاب في مسابقات الجمال، منها لقب ملكة جمال أفريقيا 2013، ورلد نيكست توب موديل 2013، ومليحة العرب 2014، إضافة إلى ملكة جمال المغرب، كما شاركت في تقديم برنامج المقالب رامز بيلعب بالنار وأيضا بعدة مسلسلات تلفزيونية مغربية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً