ياسمين عبدالعزيز وكريم عبدالعزيز قب...

أخبار النجوم

ياسمين عبدالعزيز وكريم عبدالعزيز قبل 20 عاما.. هل تغيرت ملامحهما كثيرا؟

حظي مقطع فيديو قديم ظهرت فيه الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، وهي بعمر الـ19 عامًا، على تفاعل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وثّق المقطع الذي يعود إلى ما قبل 20 عامًا لحظة ظهور تلفزيوني نادر لياسمين عبدالعزيز ومعها الفنان كريم عبدالعزيز. وظهرت ياسمين في هذا الفيديو وهي تمسك كريم من "الكرافت" وتغني له الأغنية الشهيرة "يا واد يا تقيل" للفنانة الراحلة سعاد حسني، بينما يظهر كريم عبدالعزيز وهو يجسد معنى "الواد التقيل" بالفعل لكنها تجذبه بتفاعلها وتجعله يصفق ويتفاعل معها وسط إعجاب كبير من المتابعين. وتم تناقل الفيديو على نطاق واسع، واتضح أنه من لقاء أجرته الإعلامية المصرية هالة

حظي مقطع فيديو قديم ظهرت فيه الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، وهي بعمر الـ19 عامًا، على تفاعل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وثّق المقطع الذي يعود إلى ما قبل 20 عامًا لحظة ظهور تلفزيوني نادر لياسمين عبدالعزيز ومعها الفنان كريم عبدالعزيز.

وظهرت ياسمين في هذا الفيديو وهي تمسك كريم من "الكرافت" وتغني له الأغنية الشهيرة "يا واد يا تقيل" للفنانة الراحلة سعاد حسني، بينما يظهر كريم عبدالعزيز وهو يجسد معنى "الواد التقيل" بالفعل لكنها تجذبه بتفاعلها وتجعله يصفق ويتفاعل معها وسط إعجاب كبير من المتابعين.

وتم تناقل الفيديو على نطاق واسع، واتضح أنه من لقاء أجرته الإعلامية المصرية هالة سرحان، التي قالت لياسمين عبدالعزيز: "إنتي فعلًا شقية ولا منظرك كده"، لترد الأخيرة بضحكات يمكن فهمها أنها تدل على براءة الطفولة ويمكن فهمها على أنها سخرية من السؤال وقالت: "طيب هقول إيه".

ومن المعروف أن ياسمين عبد العزيز وكريم عبد العزيز تربطهما علاقة صداقة قوية خاصة وأنهما ظهرا سويًا على الساحة الفنية في ذات الوقت لدرجة أن الكثير من الجمهور يعتقد حتى الآن أنهما شقيقان، نظرًا لتشابه الأسماء بينهما، فضلًا عن ظهورهما في العديد من اللقاءات المتلفزة سويًا كما أنهما انطلقا وعرفهما الجمهور من خلال مسلسل "امرأة من زمن الحب" للفنانة سميرة أحمد.

ووسط تفاعل الجمهور جاءت سيرة الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبدالعزيز حاليًا، حيث قال البعض إنه لم يكون قد ولد بعد وياسمين عبدالعزيز كانت تظهر في لقاءات تلفزيونية إلا أن تلك الفئة تم الرد عليها بأن فارق السن بينهما 5 سنوات فقط وليس كما يعتقد البعض أن فارق السن كبير.

وأثنى الكثيرون على خفة دم ياسمين عبدالعزيز وأكدوا أنها وكريم يتشابهان في نفس خفة الدم معربين عن اندهاشهم بأنهم غير أشقاء، وذلك لقرب الشبه بينهما.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

• #كريم_عبدالعزيز و #ياسمين_عبدالعزيز ذكريات البدايات

A post shared by 𝓢𝓗 🦋 (@10peony) on

ومؤخرًا تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز حديث الجمهور بعدما نشرت مقطع فيديو عفويا يجمعها بزوجها أحمد العوضي على أحد اليخوت في البحر. وعلّق أحمد على الفيديو " بتغفليني".

أما أحمد العوضي فظهر قبل أيام قليلة بفيديو وهو يستمع لأغنية "بالبنط العريض" لحسين الجسمي، وعمل إشارة لزوجته ياسمين عبد العزيز، ليعبر عن حبه الكبير لها ويتغزل بها مستعينا بأغنية الفنان الإماراتي.

وعزز العوضي من رومانسية الموقف، فوضع بجوار اسم ياسمين عبد العزيز "إيموجي" قلوب حب، ونشر أكثر من مقطع على خاصية "ستوريز" على إنستغرام وهو يستمع للأغنية المهداة لزوجته كاملة.

يُذكر أن النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كانا قد أعلنا عن زواجهما من خلال تغيير الحالة الاجتماعية عبر حساباتهما على الفيس بوك، وبمجرد أن حوّلا الحالة من أعزب لمتزوج انهالت عليهما التعليقات التي تبارك لهما على الزيجة وتدعو لهما بالسعادة، وذلك في شهر رمضان الماضي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً