حاتم علي يحذر من منتحل يمتهن النصب...

أخبار النجوم

حاتم علي يحذر من منتحل يمتهن النصب والاحتيال باسمه

حذر الفنان والمخرج السوري حاتم علي متابعيه من منتحل شخصيته على مواقع التواصل الاجتماعي واصفاً إياه بالنصاب. مبيناً أنه أنشأ باسمه أكثر من حساب على موقع فيسبوك وهذا المنتحل هو السبب في دفع حاتم علي لإنشاء حساب باسمه بسبب الانتهاكات ومحاولات النصب التي يرتكبها باسم المخرج. وقال علي إنه برغم عدم حبه لمواقع التواصل الاجتماعي غير أنه اضطر لإنشاء حساب له لمواجهة هذا "النصاب" وقال إنه يحاول ملاحقته ومعرفته: "أحاول الوصول إليه، ويبدو أن مطاردتنا ستطول، وإلى أن أصل إليه ، ليس أمامي إلا التحذير منه". ونشر حاتم علي رقمي هاتف يستخدمها المنتحل أحدهما رقم من داخل سوريا والآخر من

حذر الفنان والمخرج السوري حاتم علي متابعيه من منتحل شخصيته على مواقع التواصل الاجتماعي واصفاً إياه بالنصاب. مبيناً أنه أنشأ باسمه أكثر من حساب على موقع فيسبوك وهذا المنتحل هو السبب في دفع حاتم علي لإنشاء حساب باسمه بسبب الانتهاكات ومحاولات النصب التي يرتكبها باسم المخرج.

وقال علي إنه برغم عدم حبه لمواقع التواصل الاجتماعي غير أنه اضطر لإنشاء حساب له لمواجهة هذا "النصاب" وقال إنه يحاول ملاحقته ومعرفته: "أحاول الوصول إليه، ويبدو أن مطاردتنا ستطول، وإلى أن أصل إليه ، ليس أمامي إلا التحذير منه".

ونشر حاتم علي رقمي هاتف يستخدمها المنتحل أحدهما رقم من داخل سوريا والآخر من رومانيا، مشيراً إلى أنه يستخدم أرقاما أخرى ويدعي أنه يريد شراء عقار في العاصمة اللبنانية بيروت، ومن بين ادعاءاته التي أوردها الفنان السوري أيضاً هو رغبته في تقديم تبرعات في سوريا ولبنان.

وكشف أن ضحاياه الذين يستهدفهم هم من الراغبين بدخول ميدان التمثيل، أو تقديم نصوصهم التلفزيونية، وأكد أن صفحته التي نشر بها تحذيره هذا هي صفحته الوحيدة، نافياً علاقته بأي حساب آخر، وطلب من متابعيه وزملائه الفنانين نشر تحذيره حتى يصل على أكبر عدد من الناس وبالتالي يعمل على تجنيبهم مخاطر الوقوع في فخ المنتحل.

img

يشار إلى أن الفنان السوري حاتم علي بدأ حياته المهنية كممثل عام 1988 وشارك بعدها في العديد من الأعمال الدرامية، وتوجه إلى الإخراج في التسعينات من القرن الفائت وقدم العديد من الأعمال والمسلسلات والأفلام التلفزيونية.

وآخر ما أخرجه كان مسلسل "أهو دا اللي صار" عام 2019 وهو عمل مصري من تأليف عبد الرحيم كمال، ومسلسل "كإنه مبارح" وايضاً هو عمل مصري تأليف مريم نعوم عام 2018 ، وأخرج مسلسل "أهل الغرام" بجزئه الثالث وهو عبارة عن حلقات وقصص منفصلة تتناول كل قصة منها حكاية حب عام 2017.

أما في التمثيل فقد شارك في مسلسل "العراب" بشخصية نورس وهو العمل الذي أخرج جزأيه.

والجدير بالذكر أن ابنه عمرو علي هو مخرج أيضًا تخرج من المعهد العالي للسينما في القاهرة عام 2016 وأخرج العديد من الأفلام بعضها حاز على جوائز عالمية وشارك بإخراج الوحدة الثانية في مسلسل "حرملك" أما آخر أفلامه السينمائية فهو فيلم "الزيارة".

 


 

قد يعجبك ايضاً