أخبار النجوم

"رعش يخطب روان بن حسين" حديث الجمهور.. فما القصة؟ (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لناشط سعودي يدعى "رعش" وهو يتقدم لخطبة الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بعد طلاقها من رجل الأعمال الليبي قبل فترة وجيزة. وقال رعش عبر مقطع الفيديو: "انا بتقدم لخطبة روان بن حسين على سنة الله ورسوله وهي عندها ثلاث خصال ليست موجودة عندي وهيالمال والجمال والعلم". وأضاف: "اذا كانت تبي فأنا رجال بمعنى الكلمة وعندي الأخلاق ومخافة الله لكن ما عندي مال ولا جمال ولا علم وهي تعطيني من مالهاوتعلمني من علمها وتعطيني من جمالها تزيني وتقولي البس كذا". واختتم قائلا: "انا رجال قد المسؤولية واتمنى ان توصلوا لها الفيديو". وأثار الفيديو سخرية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لناشط سعودي يدعى "رعش" وهو يتقدم لخطبة الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بعد طلاقها من رجل الأعمال الليبي قبل فترة وجيزة.

وقال رعش عبر مقطع الفيديو: "انا بتقدم لخطبة روان بن حسين على سنة الله ورسوله وهي عندها ثلاث خصال ليست موجودة عندي وهيالمال والجمال والعلم".

وأضاف: "اذا كانت تبي فأنا رجال بمعنى الكلمة وعندي الأخلاق ومخافة الله لكن ما عندي مال ولا جمال ولا علم وهي تعطيني من مالهاوتعلمني من علمها وتعطيني من جمالها تزيني وتقولي البس كذا".

واختتم قائلا: "انا رجال قد المسؤولية واتمنى ان توصلوا لها الفيديو".

وأثار الفيديو سخرية كبيرة بين المتابعين في وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن رعش لا يناسب روان بن حسين وليس هناك أي دافع لتقبل به أبدا.

ودشن مغردون وسما بعنوان "رعش يخطب روان بن حسين" ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر بالسعودية.

وجاء في التعليقات: "والله اني تفشلت وانا مالي دخل .. وقاعد افكر في اهله وافكر كيف يقابل بكرا الناس اللي يعرفهم"، و"شي غريب كيف الناس تسجل مقاطع تنتقص من نفسها بس عشان تنشهر وتصير ترند"، و"اذا كان صادق ليش على السوشل ميديا روح كلم اهلها واخطبها واحنا وش دخلنا؟".

وكانت روان بن حسين قد أعلنت انفصالها عن يوسف المقريف، وله منها ابنة وحيدة أطلقا عليها اسم "بيلا لونا"،موضحة أنه كان يقوم بخيانتها ويرسل صورًا لعورته إلى فتيات قاصرات عبر الإنترنت ونقل إليها مرضًا جنسيًا.

يُذكر أن قصة ارتباط روان بن حسين مليئة بالأحداث والقصص الصادمة، إذ إنها كانت على علاقة مع زوجها الحالي وخلال فترة الخطوبة اكتشفت خيانته لها مع بائعة هوى لتقوم بفضحه، فيما قام هو بنشر فيديو لها وهي بحالة غير طبيعية، وبعد فترة أعلنت عن حملها بطفلة دون الكشف عن زواجها أو هوية الزوج، لتصدم الجمهور بعد الولادة بأن زوجها هو نفسه خطيبها السابق الليبي يوسف المقريف.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً