أخبار النجوم

ألب نافروز على علاقة حب بحبيبة كيفانش تاتليتوغ السابقة

أعلن الفنان التركي ألب نافروز الشهير بشخصية "سنان" في مسلسل "فضيلة وبناتها" في الوطن العربي، عن أن هناك علاقة تجمعه بإحدى الممثلات التركيات الشابات. ونشر ألب صورةً له تجمعه بالممثلة ايبرو شام بلقطةٍ رومانسية، عبر خاصية الستوري على حسابه في إنستغرام، مرفقا إياها بتهئنةٍ بمناسبة عيد ميلادها الثلاثين الذي صادف يوم أمس، وهو ما اعتبره الكثيرون بمثابة إعلانٍ لعلاقة الحب بينهما. وأثار هذا الإعلان ردود فعلٍ مختلفة من قبل محبي النجم، بين من تمنى له السعادة والتوفيق في حياته القادمة، وبين من تساءل عن هوية ايبرو، خصوصا وأنها ليست من النجمات الشهريات في الوسط التركي، ساخرين منها بالقول: "تقريبا ما

أعلن الفنان التركي ألب نافروز الشهير بشخصية "سنان" في مسلسل "فضيلة وبناتها" في الوطن العربي، عن أن هناك علاقة تجمعه بإحدى الممثلات التركيات الشابات.

ونشر ألب صورةً له تجمعه بالممثلة ايبرو شام بلقطةٍ رومانسية، عبر خاصية الستوري على حسابه في إنستغرام، مرفقا إياها بتهئنةٍ بمناسبة عيد ميلادها الثلاثين الذي صادف يوم أمس، وهو ما اعتبره الكثيرون بمثابة إعلانٍ لعلاقة الحب بينهما.

img

وأثار هذا الإعلان ردود فعلٍ مختلفة من قبل محبي النجم، بين من تمنى له السعادة والتوفيق في حياته القادمة، وبين من تساءل عن هوية ايبرو، خصوصا وأنها ليست من النجمات الشهريات في الوسط التركي، ساخرين منها بالقول: "تقريبا ما حدا يعرفها غير ألب وعائلتها"، فيما أشار آخرون إلى أنهم كانوا يتوقعون أنه سيعلن عن علاقته بالنجمة التركية إلينا يوز.

وبحسب المعلومات الموجودة عبر الإنترنت عن ايبرو فإنها ممثلة تركية تلفزيونية ولدت في مدينة سولينغن في ألمانيا وانتقلت لاحقا للعيش في تركيا، شاركت في عام 2009 في مسابقة ملكة جمال تركيا وحازت على لقبها ومنذ ذلك الحين قررت خوض مجال التمثيل وقدمت عددا من الأعمال التلفزيونية والسينمائية منها سلسلة أضنة إسراء والعشوائيات.

img

وسبق لايبرو شام أن كانت على علاقةٍ بالنجم التركي كيفانش تاتليتوغ؛ إذ كان ذلك في عام 2010، وكانت ايبرو تبلغ من العمر حينها 20 عاما، إلا أنه انفصل عنها بعد لقائهما عدة مرات على الرغم من تصريحاته حينها بأنه تأثر بها من النظرة الأولى على حد قوله.

يُذكر أن ألب وايبرو كانا قد ظهرا في نيسان الماضي وهما يسيران على شاطئ كريتش برونو يدا بيد، وحينها بدأت الصحافة التركية بالإشارة إلى وجود علاقةٍ عاطفية بين الطرفين، خصوصا وأن ألب حاول طرد الصحفيين بعدما لاحظ وجودهم.

وعلى صعيدٍ آخر كان ألب قد هاجم الفنانة التركية الشابة هازال كايا الشهر الماضي، بعدما أعلنت عن دعمها للمثليين؛ إذ قال نافروز إنه ينتقد جميع الممثلين الأتراك الذين يدعمون المثليين الجنسيين، ولا يفهم أسبابهم التي لا تدفعهم للسير خلف فطرة الإنسان الطبيعية.

وأوضح في تصريحاته: "هؤلاء ضد الطبيعة وهازال كايا أيضا التي دعمتهم يريدون أن يغيروا قواعد الحياة السليمة".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً