أخبار النجوم

سوسن هارون لشباب يغازلونها: أنا عيني مليانة.. فتتعرض للسخرية (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للممثلة والمذيعة الأردنية المقيمة في الكويت سوسن هارون، تحدثت فيه عن مراسلة بعض الشباب لها ومغازلتها عن طريق برامج وتطبيقات الهاتف النقال بينها "الواتس آب" الخاص بها. ويبدو أن سوسن هارون أرادت أن تشير إلى ارتباطها من خلال هذا المقطع خاصًة وأنها أكدت بأن لديها شخصا "مالي عينها" وفق قولها مطالبة جميع الشباب بالكف عن مراسلتها. وقالت سوسن هارون في مقطع الفيديو:"أنا ما أدري انتوا يالشباب تجيبون هذه الأفكار من وين.. والله صج الإسباني إذا حط أحد براسه تطلع من عنده الأفكار ما أدري شلون". وأضافت الممثلة الأردنية: "عندي شخص ما بعرفه طبعًا..

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للممثلة والمذيعة الأردنية المقيمة في الكويت سوسن هارون، تحدثت فيه عن مراسلة بعض الشباب لها ومغازلتها عن طريق برامج وتطبيقات الهاتف النقال بينها "الواتس آب" الخاص بها.

ويبدو أن سوسن هارون أرادت أن تشير إلى ارتباطها من خلال هذا المقطع خاصًة وأنها أكدت بأن لديها شخصا "مالي عينها" وفق قولها مطالبة جميع الشباب بالكف عن مراسلتها.

وقالت سوسن هارون في مقطع الفيديو:"أنا ما أدري انتوا يالشباب تجيبون هذه الأفكار من وين.. والله صج الإسباني إذا حط أحد براسه تطلع من عنده الأفكار ما أدري شلون".

وأضافت الممثلة الأردنية: "عندي شخص ما بعرفه طبعًا.. يراسلني عبر الواتس آب يطرشلي.. كل يوم دعاء الصبح ويطرشلي دعاء بالليل.. ويحط سنابه ويقول هذا سنابي الجديد شلون تجيكم هالأفكار علموني".

وتابعت سوسن هارون: "إذن خليني أريحكم واختصر عليكم كل الأمور.. أنا بنت عيني مليانة ماحدا يطرشلي شيء لا بإنستغرام ولا بأي برنامج عشان كل البرامج تطلعلي عيني مليانة عندي اللي طارس عيني.. شكرًا".

وانهالت التعليقات على مقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع، حيث سخر الجمهور من سوسن هارون بسبب حديثها بينما انتقدها آخرون كونها تركت الفرصة لهذا الشخص 10 أيام وفق قولها دون أن تتخذ قرارًا باستخدام خاصية "البلوك" مثلًا.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: "مادام عينك مليانه ليش كل هالتجميل والحركات العجيبه ؟!!"، و"ماعرفت منها بس صوتها"، و"تقلد أمل العوضي"، و"وايد عينك مليانة والدليل الشخص يراسلج عشرة أيام ما صكيتيه بلوك من أول يوم"، و"أحد للحين يستخدم كلمة (الأسباني)".

وأضاف آخرون: "طيب يمكن غلطان بالرقم الله يعطيني ثقتك"، و"هند القحطاني الكويت"، و"هذه لو ما سمعت صوتها ما عرفتها تغيرت إنسان تاني بس الصوت ثابت زين عشان نركز".

ومؤخرًا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للممثلة سوسن هارون بعد إجرائها عملية تجميلٍ جديدة، وهي عملية فيلر لشفتيها، حيث ظهرت بشفاهٍ منتفخة جدًا وبطريقةٍ مبالغٍ فيها، عرّضتها لموجةٍ من الانتقادات والسخرية، إذ جاءت أغلب التعليقات لتشير إلى تغير ملامحها بشكل كبير، مما جعلها تبدو شخصاً مختلفاً.

وسوسن هارون هي ممثلة ومذيعة أردنية، ولدت في الكويت، وكانت بدايتها الفنية في عام 2006 على قناة الراي في برنامج استديو الأبطال، وفي عام 2008 اننقلت إلى قناة فنون وقدمت عدداً من البرامج، وبعد ذلك قررت أن تتجه إلى التمثيل.

وشاركت هارون في العديد من الأعمال أهمها "البيت المسكون"، "خادمة القوم"، "بقايا ألم"، وكان آخر أعمالها في عام 2017 وهي سهرة تلفزيونية بعنوان "البرواز".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً