أخبار النجوم

مها محمد ترد على الزج باسمها في فيديو الرقص بملهى ليلي

انضمت الفنانة الكويتية مها محمد، للفنانين الذين تم الزجّ باسمهم في مقطع فيديو الرقص داخل أحد الأماكن الخاصة قيل إنه "بار" أو "ملهى ليلي"، حيث ظهرت في هذا الفيديو إحدى الفنانات وهي ترقص بطريقة هستيرية، وبدت وكأنها في حالة غير طبيعية، حيث برأت مها محمد نفسها تمامًا من هذا المقطع مؤكدًة أنها لا دخل لها بالأمر. وقالت مها محمد، في مقطع فيديو بثّته عبر "سناب شات":"فلذلك طلعت من صباح الله خير أصطبح فيه أنا قاعدة من الصبح رايد نعول لو تكرمون". وأضافت الفنانة الكويتية: "في ناس دزتلي وسويتلي منشنات وآخر شي حط صورتي تعا أعرفكم عليه.. تعرفنا على منو.. سوري

انضمت الفنانة الكويتية مها محمد، للفنانين الذين تم الزجّ باسمهم في مقطع فيديو الرقص داخل أحد الأماكن الخاصة قيل إنه "بار" أو "ملهى ليلي"، حيث ظهرت في هذا الفيديو إحدى الفنانات وهي ترقص بطريقة هستيرية، وبدت وكأنها في حالة غير طبيعية، حيث برأت مها محمد نفسها تمامًا من هذا المقطع مؤكدًة أنها لا دخل لها بالأمر.

وقالت مها محمد، في مقطع فيديو بثّته عبر "سناب شات":"فلذلك طلعت من صباح الله خير أصطبح فيه أنا قاعدة من الصبح رايد نعول لو تكرمون".

وأضافت الفنانة الكويتية: "في ناس دزتلي وسويتلي منشنات وآخر شي حط صورتي تعا أعرفكم عليه.. تعرفنا على منو.. سوري تعرفني على مين.. سوري إذا كان متابعينك نفس فئتك ونفس تفكيرك ونفس شكلك ما اتشرف فيهم يتعرفون عليّ".

وتابعت مها محمد: "أنا معتزة في متابعيني اللي يحبوني وأحبهم الناس الراقية اللي نفس فهمي ونفس تفكيري.. مابي متابعين ثانيين.. ماابيك تعرفني".

وأردفت مها محمد في مقطعها قائلة: "مالت عليك وعلى معرفتك الخايسة حتى بالغلط حاط فيديو حق واحدة مثل القرف ناطح كاتب عليها فنانة مالت عليك حتى مالت..تفي".

وشاركت مها محمد، أيضًا إحدى الرسائل التي وصلتها جاء فيها: "إنتي اللي منتشر فيديوهات لك وأنت بالبار عشان اتأكد بس؟"، لترد مها محمد معلقّة: "اسم الله علي.. شدخلني بقذاراتهم أنا".

 

وكان قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو منسوب لإحدى الفنانات الكويتيات خلال تواجدها في مكان مغلق يُعتقد أنه "نادٍ ليلي"، وهي ترقص بحالة غير متوازنة، كما أكد المتابعون.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو، محاولين تخمين من تكون، ذاكرين أسماء عدد من الشخصيات الكويتية، حيث تداول الجمهور اسم الفنانة شمس على اعتبار أن جسمها يبدو مماثلا لجسم الفتاة التي ظهرت بالفيديو، بالإضافة إلى أنها سبق وأن أعلنت أنها غادرت الكويت، بينما تداول آخرون اسم الفنانة ملاك الكويتية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً