عمرو دياب يعود إلى التمثيل بعد غياب...

أخبار النجوم

عمرو دياب يعود إلى التمثيل بعد غياب دام 27 عامًا

أعلن الفنان المصري عمرو دياب، عن عودته إلى التمثيل بعد غياب دام 27 عامًا، مؤكدًا أنه تعاون مع منصة "Netflix" على بطولة مسلسل تليفزيوني. وقال "دياب" عبر صفحته الرسمية على "تويتر" مساء الثلاثاء: "سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية". وتابع: "الآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله". https://twitter.com/amrdiab/status/1295774949429465088 ومن جانبها نشرت الصفحة الرسمية لمنصة "نيتفليكس" على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة،

أعلن الفنان المصري عمرو دياب، عن عودته إلى التمثيل بعد غياب دام 27 عامًا، مؤكدًا أنه تعاون مع منصة "Netflix" على بطولة مسلسل تليفزيوني.

وقال "دياب" عبر صفحته الرسمية على "تويتر" مساء الثلاثاء: "سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية".

وتابع: "الآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله".

ومن جانبها نشرت الصفحة الرسمية لمنصة "نيتفليكس" على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورة للفنان عمرو دياب قائلة: "عودة الهضبة!..عمرو دياب راجع للدراما مع نتفليكس".

img

ولاقى إعلان النجم المصري عن خوض تجربة جديدة في الدراما استحسان جمهوره، حيث قال أحدهم: "حاجة عظيمة وفخر لمصر عمرو دياب متربين علي اغانيك واحنا صغيرين الهضبة".

وأضاف آخر: "عمرو بيتعامل مع نفسه على انه مشروع وحاليا وصل للـpeak بتاعه ولازم يستفيد من مشروعه بأكبر قدر ممكن وده اللي مخليه بينزل بألبوم كل سنة وسينجلز لحساب فودافون واعلانات ودلوقت مسلسل .. بني آدم منظم وناجح وذكي جدا جدا".

وتابع ثالث: ألف مبروك يا عمرو.. انت عالمي يا هضبة والموضوع اتأخر وان شاء الله تكسر الدنيا".

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو دياب الفنية كانت في عام 1993، عندما شارك في بطولة فيلم "ضحك ولعب وجد وحب"، مع الفنان الراحل عمر الشريف، ويسرا، وحنان ترك، وعلاء ولي الدين.

وهذا الفيلم ليس الأول لعمرو دياب حيث خاض قبله 3 تجارب أخرى، بمشاركته في فيلم "السجينتان" بطولة إلهام شاهين في عام 1988، وفيلم "العفاريت" بطولة مديحة كامل في عام 1990، وفيلم "أيس كريم في جليم" في عام 1992.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً