أحمد سعد يتوعد بتفجير مفاجأة من الع...

أخبار النجوم

أحمد سعد يتوعد بتفجير مفاجأة من العيار الثقيل بعد قرار منع حسن شاكوش

نفى الفنان المصري أحمد سعد أن يكون قد تلقى أي طلب بالتحقيق من قبل نقابة المهن الموسيقية أو أي جهة رسمية. وصرح أحمد سعد أنه ينتظر قرارا رسميا بتحويله إلى التحقيق، مهدداً أنه سيفجر مفاجأة من العيار الثقيل في حال حدث ذلك. وكانت نقابة المهن الموسيقية قد نشرت بياناً قرر فيه أعضاء المجلس إقامة دعوى قضائية ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش لمزاولته مهنة الغناء دون تصريح وذلك فيه مخالفة للقوانين واللوائح المنظمة للعمل بنقابة المهن الموسيقية. وقرّر مجلس نقابة المهن الموسيقية إحالة أحمد سعد إلى التحقيق بعد طرحه لأغنية "100 حساب" جمعته بحسن شاكوش غير المُصرّح له بالعمل مع النقابة.

نفى الفنان المصري أحمد سعد أن يكون قد تلقى أي طلب بالتحقيق من قبل نقابة المهن الموسيقية أو أي جهة رسمية.

وصرح أحمد سعد أنه ينتظر قرارا رسميا بتحويله إلى التحقيق، مهدداً أنه سيفجر مفاجأة من العيار الثقيل في حال حدث ذلك.

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد نشرت بياناً قرر فيه أعضاء المجلس إقامة دعوى قضائية ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش لمزاولته مهنة الغناء دون تصريح وذلك فيه مخالفة للقوانين واللوائح المنظمة للعمل بنقابة المهن الموسيقية.

وقرّر مجلس نقابة المهن الموسيقية إحالة أحمد سعد إلى التحقيق بعد طرحه لأغنية "100 حساب" جمعته بحسن شاكوش غير المُصرّح له بالعمل مع النقابة.

وأكد سعد في تصريحات صحفية أن الأغنية كانت جاهزة قبل قرار التوقيف الذي طال بعض مغني المهرجانات. وقد أجّل طرحها احتراما لنقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر ولقرار النقابة حينها.

وقال سكرتير نقابة المهن الموسيقية، أحمد رمضان، إن القرارات كانت واضحة منذ البداية وغير قابلة للتهاون بشأن عقوبات أغاني المهرجانات، مؤكدًا أن شاكوش تجاوز هذه القرارات وأصدر الأغنية مع المطرب أحمد سعد.

وأضاف رمضان في تصريحات صحفية، أن هاني شاكر قرر معاقبة شاكوش حتى يكون عبرة لغيره، مؤكدا أنه تواصل مع المصنفات الفنية وشركة مزيكا المنتجة للأغنية التي قدرت الموقف وقررت فعلياً وقف الأغنية.

وحذّرت النقابة أحمد سعد في وقت سابق من طرح أغنية "100 حساب" بسبب حظر شاكوش من الغناء، خاصة أنه لم يحصل على عضوية نقابة المهن الموسيقية.

img

واستجاب أحمد سعد لطلب النقيب هاني شاكر وقتها، إلا أنه طرحها في 29 تموز الماضي دون الحصول على موافقة رسمية من النقابة.

وبحسب الأخبار المتداولة، فقد عقد اجتماع مساء يوم أمس، قرّرت فيه النقابة مخاطبة شركات الإنتاج الفني لتحذيرها من التعامل مع غير الحاصلين على تراخيص لمزاولة المهنة أو غير أعضاء فيها.

ومنعت شركة "مزيكا" للإنتاج الموسيقي أغنية "100 حساب" بسبب العقوبة التي وضعتها نقابة المهن الموسيقية لعدم حصول حسن شاكوش على تصريح بالغناء.

وأكدت شركة "مزيكا" في بيان أنه تم تأجيل طرح الأغنية لحين صدور تصريح بالغناء من نقابة الموسيقيين، على الرغم من الحصول على تصريح إجازة من الإدارة العامة للمصنفات الفنية وذلك احترامًا لقرارات النقابة ومجلس إدارتها الذي يقضي بمنع 23 مطرباً شعبياً من تسجيل أي أغانٍ جديدة أو التعامل معهم، وإلا يعتبر الأمر مخالفة لنصوص القانون في مصر.


 

قد يعجبك ايضاً