ملاك الكويتية تكشف هوية الفنانة الت...

أخبار النجوم

ملاك الكويتية تكشف هوية الفنانة التي ظهرت بالفيديو الجريء

خرجت الفنانة ملاك الكويتية عن صمتها وردت على الشائعات التي ربطتها بظهورها في مقطع فيديو وهي ترقص بطريقة هستيرية، وبدت وكأنها في حالة غير طبيعية، في أحد الأماكن الخاصة. ورغم أن الجمهور ربط الفنانة التي في الفيديو الذي نشره نجم السوشال ميديا شهاب "ملح إنستغرام" بشمس الكويتية أولاً، وقال البعض إنها ملاك، إلا أن الأولى لم تكترث ولم ترد على تعليقات الجمهور. في المقابل ظهرت ملاك بردة فعل وُصفت بالمبالغة فيها حينما بادرت بالتواصل مع شهاب عبر مكالمة تم تداولها بشكل كبير أكد فيها الأخير أنها ليست من ظهرت بالفيديو. https://twitter.com/CelebrityArb/status/1294755505018212353?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1294755505018212353%7Ctwgr%5E&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.foochia.com%2Fcelebrities%2Fcelebrities-news%2F427413 وبعد موقف ملاك بنفي وجوها في الفيديو، فإن بعض

خرجت الفنانة ملاك الكويتية عن صمتها وردت على الشائعات التي ربطتها بظهورها في مقطع فيديو وهي ترقص بطريقة هستيرية، وبدت وكأنها في حالة غير طبيعية، في أحد الأماكن الخاصة.

ورغم أن الجمهور ربط الفنانة التي في الفيديو الذي نشره نجم السوشال ميديا شهاب "ملح إنستغرام" بشمس الكويتية أولاً، وقال البعض إنها ملاك، إلا أن الأولى لم تكترث ولم ترد على تعليقات الجمهور.

في المقابل ظهرت ملاك بردة فعل وُصفت بالمبالغة فيها حينما بادرت بالتواصل مع شهاب عبر مكالمة تم تداولها بشكل كبير أكد فيها الأخير أنها ليست من ظهرت بالفيديو.

وبعد موقف ملاك بنفي وجوها في الفيديو، فإن بعض المتابعين أشاروا إلى أن اهتمام الفنانة ورد فعلها تجاه الأمر أشعرهم أنها بالفعل من ظهرت تتراقص بشكل هستيري في الفيديو، في حين قال المدافعون عنها إن الفنانة حسمت الأمر فلا داعي لكثرة الأقاويل والإشاعات بحقها.

هذه التعليقات زادت أيضًا من غضب ملاك الكويتية التي نشرت عبر حسابها في سناب شات تعليقا قالت فيه: "الي بالفيديو مو كويتية يا سلق.. الي بالفيديو كانت متحجبة وقطت الحجاب ومو كويتية واول أحرف من اسمها (ب.أ).. شقيتونا برا كل أكاونت ملاك ملاك وشوفوها خايفة وشوفوها تبرر انا ما اخاف من أحد الي حط الروح اهو الي يشيلها يا حمير يا بقر يا حوش يلي عايشين على فضايح الناس يا مرتزقة لابوكم لابو من رباكم".

img

وبعد تعليق ملاك الكويتية خمن البعض أن الفنانة المقصودة هي الإماراتية بدرية أحمد؛ لأنه معروف عنها إثارة الجدل وفق متابعين، وسبق وأن ارتدت الحجاب وقامت بخلعه، خاصة أن قصة شعرها حاليًا تشبه قصة شعر الفنانة التي ظهرت في الفيديو.

في المقابل التزمت الفنانة الكويتية شمس الصمت حتى هذه اللحظة ولم تعلق بأي شيء حتى مع تصريحات ملاك.


 

قد يعجبك ايضاً