أخبار النجوم

ميريهان حسين داخل حمام السباحة.. والجمهور يشبهها بميكي ماوس

أطلت النجمة ميريهان حسين، على متابعيها في تطبيق إنستغرام، بمجموعة من الصور لها من داخل حمام السباحة، في الساحل الشمالي بمنطقة تضم مجموعة من الفنادق والقرى السياحية على ساحل البحر الأبيض المتوسط. وحرصت الفنانة المصرية على إظهار الجزء العلوي فقط من جسمها في الصور، حيث كانت ترتدي "مايوه"، فيما كان التركيز في الصور على وجهها، حيث المكياج البسيط، بالإضافة إلى تسريحة شعرها العفوية التي نالت إعجاب المتابعين. وشبه الجمهور نجمتهم ميرهان بالشخصية الكارتونية الشهير "ميكي ماوس"، خاصة أن التسريحة التي اعتمدتها في إحدى الصور تقربها من الشخصية إلى حد كبير، وأرفقت إطلالتها من المكان الذي تقضي فيه إجازتها بتعليق قالت

أطلت النجمة ميريهان حسين، على متابعيها في تطبيق إنستغرام، بمجموعة من الصور لها من داخل حمام السباحة، في الساحل الشمالي بمنطقة تضم مجموعة من الفنادق والقرى السياحية على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

وحرصت الفنانة المصرية على إظهار الجزء العلوي فقط من جسمها في الصور، حيث كانت ترتدي "مايوه"، فيما كان التركيز في الصور على وجهها، حيث المكياج البسيط، بالإضافة إلى تسريحة شعرها العفوية التي نالت إعجاب المتابعين.

img

وشبه الجمهور نجمتهم ميرهان بالشخصية الكارتونية الشهير "ميكي ماوس"، خاصة أن التسريحة التي اعتمدتها في إحدى الصور تقربها من الشخصية إلى حد كبير، وأرفقت إطلالتها من المكان الذي تقضي فيه إجازتها بتعليق قالت فيه: "الحب والسلام".

آخرون شبهوا ميرهان بشخصية ماليفسنت، التي قدمتها أنجلينا جولي بأحد أفلام ديزني، والتي حظيت بشهرة واسعة، خاصة بعد إطلاق جزء جديد للفيلم الموسم الفائت.

img

تعليقات المتابعين تفاوتت بين معجب ببساطة المكياج الذي وضعته "قطة السينما المصرية" على وجهها كما وصفها أحدهم، وبين آخرين لفت انتباههم تسريحة شعرها، ليعلقوا على الصورة " ماريهان ماوس، ميكي ماوس الأبطال مش الكارتون".

img

وكانت ميريهان قد خطفت الأنظار بإطلالة سابقة ارتدت فيها فستانا باللون الرمادي الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات؛ ما منحها إطلالة مواكبة للأجواء الصيفية.

وظهرت ميريهان في الصور التي نشرتها عبر إنستغرام، حافية القدمين، فيما حملت حقيبة أنيقة مصنوعة من القش، وتزينت ببعض الإكسسوارات العصرية، وقد حازت صورتها إعجاب متابعيها.

أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت ميريهان حسين على شعرها الملموم، ووضعت بعض لمسات المكياج المتناسقة مع بشرتها البرونزية.

img

يشار إلى أن الفنانة ميريهان حسين كان آخر أعمالها، هو مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل "رجالة البيت"، الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2020، وكان من بطولة أحمد فهمي، وأكرم حسني، وبيومي فؤاد، وإخراج أحمد الجندي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً