أخبار النجوم

براد بيت وجينيفر أنستون إلى الشاشة سويا.. للمرة الأولى منذ 2001

للمرة الأولى منذ 19 عامًا، سيقوم الممثل العالمي "براد بيت" بالعمل مرة أخرى مع زوجته السابقة النجمة الموهوبة "جينيفر أنيستون"؛ إذ سيظهرا سويا في جلسة قراءة نص نسخة جديدة من Fast Times At Ridgemont High الذي تمّ إطلاقه في عام 1982. وفي يوم أمس الاثنين، تمّ الإعلان عن أجدد النجوم الذين سيشاركون في الفيلم، وهم براد بيت وجيمي كيمل، وبهذا المشروع سيكون أول لم شمل على عمل فنّي يجمع براد بيت بزوجته السابقة جينيفر آنستون، إذ كان آخر تعاونٍ بينهما في عام 2001. ومن بين المشاهير الآخرين الذين انضموا إلى التمرين كُل من جوليا روبرتس، وماثيو ماكونهي، وشيا لابوف، ومورغان

للمرة الأولى منذ 19 عامًا، سيقوم الممثل العالمي "براد بيت" بالعمل مرة أخرى مع زوجته السابقة النجمة الموهوبة "جينيفر أنيستون"؛ إذ سيظهرا سويا في جلسة قراءة نص نسخة جديدة من Fast Times At Ridgemont High الذي تمّ إطلاقه في عام 1982.

وفي يوم أمس الاثنين، تمّ الإعلان عن أجدد النجوم الذين سيشاركون في الفيلم، وهم براد بيت وجيمي كيمل، وبهذا المشروع سيكون أول لم شمل على عمل فنّي يجمع براد بيت بزوجته السابقة جينيفر آنستون، إذ كان آخر تعاونٍ بينهما في عام 2001.

ومن بين المشاهير الآخرين الذين انضموا إلى التمرين كُل من جوليا روبرتس، وماثيو ماكونهي، وشيا لابوف، ومورغان فريمان، وهنري غولدينج، ودين كوك، وشون بن، الذين اشتهروا بأدوارهم في الفيلم الأصلي.

سيتم بث الحدث المباشر على حسابات فيسبوك وتيك توك لمؤسسة CORE في الـ 21 من أغسطس الساعة 8 مساءً بالتوقيت الشرقي و5 مساءً بتوقيت الأطلسي، وسيمكن المشاهدون أيضًا من مشاهدة العرض على LiveXLive، حيث سيكونون قادرين على التبرع إلى Core والمنظمات الأخرى التي تكافح حاليًا جائحة فيروس كورونا.

img

وجاء في البيان صحفي الذي أطلقه الممثل شين بين: "بالنيابة عن فريقنا المتفاني في CORE، أقدر كثيرًا الدعم الذي قدمه دين وما زال يقدمه لعملنا. أنا دائما ألعب من أجل الضحك. لذا، للتجمع عن بُعد لقضاء ليلة من الضحك مع العديد من الأشخاص الموهوبين مع تزويد CORE بالموارد التي تشتد الحاجة إليها لمواصلة عملنا الحيوي، اعتبرونا جاهزين بالكامل للعب!".

ظل بين صامتًا على الشخصية التي سيلعبها، على الرغم من تأكيده بأنه لن يكرر دوره كجيف سبيكولي.

وعلى صعيدٍ مُختلف، شارك براد بيت زوجته جينيفر أنستون في آخر عملٍ فني في عام 2001، وذلك عندما ظهر كضيف شرف في إحدى حلقات المسلسل الشهير "فرندز".

وبدأت العلاقة الغرامية بين الاثنين منذ عام 1998، عندما انفصل براد بيت عن خطيبته في ذلك الحين الممثلة العالمية "غوينيث بالترو".

وفي عام 2000، تزوّج بيت وأنستون وأقاما في ماليبو، لكنهما انفصلا في عام 2005، ولاحقًا تزوّج براد من أنجيلينا جولي.

وعلى مرّ السنين، حافظ براد بيت وجينيفر أنستون على علاقة صداقتهما، وفي الآونة الأخيرة أصبحت أكثر متانة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً