أخبار النجوم

ابنة سمير الإسكندراني: والدي علم بموعد وفاته (فيديو)

كشفت نجوى سمير الإسكندرانى، ابنة الفنان المصري الراحل سمير الإسكندرانى، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة والدها، الذي توفي الخميس الماضي، مؤكدة أنه تنبأ بموعد وفاته. وقالت نجوى في تصريحات تلفزيونية، إنه كان يشتكي لها في آخر أسبوعين له وهو على فراش المرض بسبب عدم قدرته على الحركة بحرية، موضحة أن مرض والدها كان يؤلمه في آخر أيامه لعدم قدرته على الحياة بحرية. وتابعت: "كان بيقولي في آخر أيامه أنا مش عايش الحياة بتاعتي، لأنه كان إنسان حر، وتقيد في آخر أيامه بسبب مرضه حيث كان يذهب إلى المستشفيات والأطباء لتلقي العلاج". وأوضحت أن والدها تنبأ بموعد وفاته، حيث قال لها

كشفت نجوى سمير الإسكندرانى، ابنة الفنان المصري الراحل سمير الإسكندرانى، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة والدها، الذي توفي الخميس الماضي، مؤكدة أنه تنبأ بموعد وفاته.

وقالت نجوى في تصريحات تلفزيونية، إنه كان يشتكي لها في آخر أسبوعين له وهو على فراش المرض بسبب عدم قدرته على الحركة بحرية، موضحة أن مرض والدها كان يؤلمه في آخر أيامه لعدم قدرته على الحياة بحرية.

وتابعت: "كان بيقولي في آخر أيامه أنا مش عايش الحياة بتاعتي، لأنه كان إنسان حر، وتقيد في آخر أيامه بسبب مرضه حيث كان يذهب إلى المستشفيات والأطباء لتلقي العلاج".

وأوضحت أن والدها تنبأ بموعد وفاته، حيث قال لها قبل رحيله بأسبوع: "أنت هترتاحي بعد أسبوع"، وكأنه كان يعلم بموعد وفاته.

وذكرت أن آخر 3 أيام قبل وفاته شعرت بأن عينيه في مكان آخر ولم يكن ينظر إليها، متابعة: "قلت لوالدتي إن بابا في مكان تاني ومش بيبص ليا".

وأوضحت أن والدها كان لديه فلسفة في التعامل مع كل شيء، لافتة إلى أنه كان يتعامل مع الحياة بحكمة وكان يرى دائمًا الجانب المشرق والإيجابي في أي موقف، مضيفة أن أكثر حكمة كان يقولها لها إن الحياة نسبية وما تراه صحيحًا ليس شرطًا أن يراه غيرك صحيحًا.

وأضافت أنه كان هادئ الطباع ولم ينفعل أو يسيء إلى أحد حتى من يسيء إليه، لافتة إلى أن والدها كان شخصية كتومة ولا يتحدث قبل أن يتمعن في الكلام الذي يقوله، موضحة أنها لا تقول هذا الكلام عليه لأنه والده، ولكنها الحقيقة.

وتوفي الفنان المصري سمير الإسكندراني، الخميس الماضي عن عمر ناهز 82 عامًا، بعد معاناة مع المرض.

كان الإسكندراني مولعًا بالفنون، ما جعله يلتحق بكلية الفنون الجميلة، وبجانب ذلك كان محبًا لتعلم اللغات فبدأ تعلم اللغة الإيطالية ثم دعي لبعثة دراسية إلى إيطاليا، وهناك ذهب لاستكمال دراسته بمدينة بيروجيا الإيطالية العام 1958.

قدم الفنان الراحل أكثر من 30 أغنية كان من أشهرها "زفوا الخبر"، وقدك المياس و"أه يا جميل ياللي ناسيني" و"ياصلاة الزين".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً