أخبار النجوم

هنا الزاهد تقتحم "بث" أحمد فهمي بثلاثة أسئلة.. والأخير يحرجها بإجاباته (فيديو)

اقتحمت الفنانة المصرية هنا الزاهد بثا مباشرا ظهر فيه زوجها الفنان أحمد فهمي، عبر خاصية ستوري إنستغرام؛ إذ فتح باب تلقي الأسئلة من جانب متابعيه ليتفاجأ بزوجته هنا تطرح عليه 3 أسئلة، وأجاب عنها بطريقة خلقت نوعا من الإحراج لزوجته. واستطاعت الزاهد ألا تفوّت هذه الفرصة لممازحته بأسئلتها، فأرسلت له سؤالا حول أكثر ثلاث صفات يتمنى أن يتخلى عنها، فأجاب أحمد فهمي قائلا: "العصبية، والصراحة المطلقة، والتوقف عن تدليلك وتلبية طلباتك لأن هذا سيريحني". وخلال إجابته عن سؤال أحد المتابعين الذي سأله عن أكثر شخص يعصبه فأجاب أحمد فهمي بأن زوجته هنا هي هذا الشخص، منوها إلى أنها لا تجيد

اقتحمت الفنانة المصرية هنا الزاهد بثا مباشرا ظهر فيه زوجها الفنان أحمد فهمي، عبر خاصية ستوري إنستغرام؛ إذ فتح باب تلقي الأسئلة من جانب متابعيه ليتفاجأ بزوجته هنا تطرح عليه 3 أسئلة، وأجاب عنها بطريقة خلقت نوعا من الإحراج لزوجته.

واستطاعت الزاهد ألا تفوّت هذه الفرصة لممازحته بأسئلتها، فأرسلت له سؤالا حول أكثر ثلاث صفات يتمنى أن يتخلى عنها، فأجاب أحمد فهمي قائلا: "العصبية، والصراحة المطلقة، والتوقف عن تدليلك وتلبية طلباتك لأن هذا سيريحني".

وخلال إجابته عن سؤال أحد المتابعين الذي سأله عن أكثر شخص يعصبه فأجاب أحمد فهمي بأن زوجته هنا هي هذا الشخص، منوها إلى أنها لا تجيد الطبخ، وأن أفضل ما يمكنه تناوله من يدها هو سندويش الجبنة، في إجابة محرجة أخرى لها أثارت ردود فعل متباينة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

السؤال هو " ايه اكتر حاجه بتعصبك بسرعة " 😂😂😂❤️❤️❤️❤️ .. .. @ahmadfahmy_official @hannahelzahed

A post shared by ᗩℎᗰƐᗪ FᗩℎᗰƳ ❤ (@ahmed_fahmy.fan) on

وتمحورت أسئلة المتابعين في اللقاء عن أحمد فهمي وهنا الزاهد حيث أجاب الفنان المصري عن سؤال أحد متابعيه بشأن الصفة التي يكرهها في زوجته هنا فقال إنها "زنانة".

وتطرق "فهمي"، في اللقاء عن بعض الأمور الفنية فقال لمتابعيه إنه وقع مع شركة "سينرجي"، للمنتج تامر مرسي على مسلسل جديد سيشارك به في رمضان 2021.

وأكد أن مشاركته في رمضان 2021 ستكون متوقفة على انتهائه من فيلم "السقوط في حلم سوسن" الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية روبي، منوها إلى أنه حال عدم الانتهاء من تصوير الفيلم سيتم تأجيل المسلسل إلى رمضان 2022.

وأوضح أحمد فهمي، بأنه شارك في فيلم "ديدو" الذي يقوم ببطولته شقيقه الفنان كريم فهمي، لافتا إلى أنه انتهى من تصوير مشاهده في الفيلم منذ فترة طويلة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️❤️❤️❤️❤️ .. .. @ahmadfahmy_official

A post shared by ᗩℎᗰƐᗪ FᗩℎᗰƳ ❤ (@ahmed_fahmy.fan) on

وأكد أن الفيلم كان مقررا طرحه في موسم عيد الفطر السينمائي الماضي، إلا أنه وبسبب فيروس كورونا تم تأجيل طرح جميع الأعمال السينمائية، لافتا إلى أنه عندما تم فتح دور العرض مرة أخرى بنسبة ضئيلة لم تغط تكاليف الإنتاج؛ لأن الفيلم ميزانيته كبيرة، فلم يستطيعوا طرحه في موسم عيد الأضحى الماضي أيضًا.

وأكد أحمد فهمي أن هناك فكرة لتقديم عمل سينمائي يجمعه بزوجته الفنانة هنا الزاهد قريبا، مشددا على أنه لن يبدأ في تنفيذ المشروع إلا بعد الانتهاء من تصوير أعماله الفنية المتعاقد عليها بالفعل، قبل التفكير في دخول مشروع جديد.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ .. .. @ahmadfahmy_official

A post shared by ᗩℎᗰƐᗪ FᗩℎᗰƳ ❤ (@ahmed_fahmy.fan) on

يذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد احتفلا بزفافهما أول سبتمبر من العام الماضي، في حفل كبير بأحد الفنادق الكبرى ‏بالقاهرة بحضور عدد ‏كبير من النجوم‎.‎


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً