مايلي ساريس تصف طلاقها من ليام هيمس...

أخبار النجوم

مايلي ساريس تصف طلاقها من ليام هيمسوروث بـ"الموت".. والأخير يرد

كشفت المجلات العالمية عن انفصال المغنية الأمريكية "مايلي سايريس" البالغة من العمر 27 عامًا عن حبيبها المغني الأسترالي "كودي سيمبسون"، 23 عامًا، يوم الخميس الماضي. وعلى الرّغم من ذلك، لم تلتفت مايلي لانفصالها الحديث من كودي عندما تمّ استضافتها عبر بودكاست موقع Barstool Sports والذي حمل اسم Call Her Dadd، بل تطرّقت للحديث عن طلاقها من الممثل الأسترالي "ليام هيمسورث" الذي تمّ في العام الماضي. لم تُقلل سايريس من تأثير طلاقها من ليام عليها، خصوصًا وأنّ زواجهما كان نتيجة لعلاقة ومواعدة امتدّت لـ 10 سنوات، حيث قالت إنّ إنهاء زواجهما كان موجعًا للغاية، لدرجة أنّها قارنته بـ "الموت". وفي حديثها

كشفت المجلات العالمية عن انفصال المغنية الأمريكية "مايلي سايريس" البالغة من العمر 27 عامًا عن حبيبها المغني الأسترالي "كودي سيمبسون"، 23 عامًا، يوم الخميس الماضي.

وعلى الرّغم من ذلك، لم تلتفت مايلي لانفصالها الحديث من كودي عندما تمّ استضافتها عبر بودكاست موقع Barstool Sports والذي حمل اسم Call Her Dadd، بل تطرّقت للحديث عن طلاقها من الممثل الأسترالي "ليام هيمسورث" الذي تمّ في العام الماضي.

img

لم تُقلل سايريس من تأثير طلاقها من ليام عليها، خصوصًا وأنّ زواجهما كان نتيجة لعلاقة ومواعدة امتدّت لـ 10 سنوات، حيث قالت إنّ إنهاء زواجهما كان موجعًا للغاية، لدرجة أنّها قارنته بـ "الموت".

وفي حديثها مع المُستضيفة "أليكساندرا كوبر"، قالت مايلي: "كان انفصالي علني وكبير جدًا. كان على مدى 10 سنوات من المواعدة. إنّه كالموت عندما تفقد حبًا عميقًا. إنه شعور مثل الموت."

وبالإضافة إلى الألم العاطفي الذي شعرت به المغنية الريفية، زادت مايلي بأنّ انفصالها ما هو إلّا تذكرةً لها بفشل علاقتهما، فقالت: "بصراحة، أحيانًا يكون الموت أسهل لأنه مع الانفصال لا يزال الشخص يسير على الأرض".

img

واستطردت قائلة: "مررت بانفصالٍ هائل. وشيء واحد اكتسبته من خلال كل هذه الخسارة وهو فكرة أن كل ما أفعله هو من أجلي."

تطرّقت مايلي لاحقًا للحديث عمّا تبحث عنه بعد انفصالها الثاني من كودي سيمبسون، والذي تمّ بعد 10 أشهرٍ من المواعدة، فقالت: "سأجرب كل شيء، فليس لدي نوع مُفضّل."

ومن جانبه، هبطت تقديرات ليام هيمسورث بزوجته السابقة مايلي سايريس بشكلٍ حاد منذ انفصالهما المضطرب قبل عام، حيث طوّر هيمسورث نظرة دونية لمايلي وقلل مستوى توقعاته منها، خصوصًا وأنها تخطت طلاقهما بسرعة كبيرة لكنّه تأذى كثيرًا من هذا الانفصال، وذلك بحسب ما صرّح به أحد المصادر لمجلة "يو إس ويكلي".

وقالت مصادر قريبة من الممثل إن السرعة التي بدأت بها مايلي علاقات جديدة مع كايتلين كارتر وكودي سيمبسون بعد طلاقها من ليام هيمسورث تركته يتأذى، وبأنهما لم يتحدّثا كثيرًا بعد الطلاق.

وبحسب مجلة Page Six، أصيب ليام بصدمة من إعلان الانفصال، والذي تم الإعلان عنه أثناء وجوده في أستراليا.

 


 

قد يعجبك ايضاً