نوال الزغبي: ما حدا يزايد علي واتها...

أخبار النجوم

نوال الزغبي: ما حدا يزايد علي واتهاماتكم بلوها واشربوا ميتها

خرجت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن صمتها، للرد على الاتهامات التي طالتها مؤخرًا حول انتماءاتها السياسية السابقة، وذلك عقب وقوع انفجار مرفأ بيروت. ومن المعروف أن نوال الزغبي إحدى الفنانات اللاتي تعارضن للسلطات في لبنان، بسبب الحالة الاقتصادية السيئة التي تعيشها بيروت. وكتبت نوال عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، تغريدة وجهتها لمروجي اتهامات ضدها بشأن انتمائها السياسي، قالت فيها: "وطنيتي وانتمائي للبنان وحده دون أي حزب أو طرف سياسي أمر قديم كتير وبتعرفوه من زمان". وأضافت الزغبي: "ما حدّا في يزايد علي واتهاماتكم الناقصة بلّوها واشربوا ميّتها.. وصحتين سلف". https://twitter.com/NawalElZoghbi/status/1294644439705690112 ثم عادت وغردت مرة أخرى ردًا على بعض المتابعين

خرجت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن صمتها، للرد على الاتهامات التي طالتها مؤخرًا حول انتماءاتها السياسية السابقة، وذلك عقب وقوع انفجار مرفأ بيروت.

ومن المعروف أن نوال الزغبي إحدى الفنانات اللاتي تعارضن للسلطات في لبنان، بسبب الحالة الاقتصادية السيئة التي تعيشها بيروت.

وكتبت نوال عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، تغريدة وجهتها لمروجي اتهامات ضدها بشأن انتمائها السياسي، قالت فيها: "وطنيتي وانتمائي للبنان وحده دون أي حزب أو طرف سياسي أمر قديم كتير وبتعرفوه من زمان".

وأضافت الزغبي: "ما حدّا في يزايد علي واتهاماتكم الناقصة بلّوها واشربوا ميّتها.. وصحتين سلف".

ثم عادت وغردت مرة أخرى ردًا على بعض المتابعين الذين تعجبوا من حديثها المفاجئ في السياسة، عقب وقوع انفجار مرفأ بيروت، فقالت: "بعمري ما حكيت بالمواضيع السياسيّة ولا أبديت رأيي بحدا... بس اليوم واجبنا نحكي وندافع عن بلدنا.. واللي بيتّبع سياسة الصمت هوي شيطان اخرس!! #نكون_أو_لا_نكون".

‎ووقف العديد من المعلقين إلى جوار نوال الزغبي، في حين رفض آخرون حديثها في السياسة، على اعتبار أنها فنانة وليست لديها علم ببواطن الأمور في العملية السياسية ببلادها، أو طريقة إدارة الدولة.

يذكر أن انفجارًا ضخمًا هز العاصمة اللبنانية بيروت، الأسبوع قبل الماضي، وأثار الرعب في نفوس سكانها، ونشر رواد السوشيال ميديا مقاطع فيديو تعرض لحظة الانفجار الضخم، مع تصاعد سحابة دائرية بيضاء وأعمدة دخان في المكان، واهتزاز الأراضي في المناطق المحيطة به.

وتسبب الحادث في تضرر العديد من الفنانات اللاتي يعيشن بالقرب من مرفأ بيروت الذي وقع فيه الانفجار، حيث كشف بعضهن عن حجم التدمير الذي حل ببيوتهن وتعرض أخريات للإصابة، أبرزهن نادين نسيب نجيم، ودومينيك حوراني وزوجة النجم رامي عياش، إلى جانب تدمير منزل هيفاء وهبي وإليسا.

وسبق أن علّقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي على الأحوال السيئة التي مرت بها بلادها، بعد تردي الأوضاع الاقتصادية وخروج المواطنين بتظاهرات في وقت سابق على الحكومة، وسط تفاعل من نجوم الوسط الفني.

وشاركت الزغبي، عبر تويتر منشورًا قالت فيه: "‏البلد انتهى والعالم جاعت وبعد 10 أيام ما رح يكون في كهرباء بالبلد... وخايفين على السمعة السيئة.. ما في أسوأ وأذل من هيك... يا ضيعانك يا ‎لبنان".

 


 

قد يعجبك ايضاً