جود عزيز ترفض تكذيبها بشأن انتفاخ خ...

أخبار النجوم

جود عزيز ترفض تكذيبها بشأن انتفاخ خدودها بالفيلر.. ماذا فعلت؟ (صور)

فتحت الفنانة السعودية جود عزيز، باب استقبال الأسئلة من جانب متابعيها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، ودار محور الحديث  بشأن "الفيلر" الذي أجرته في خديها، حيث أكد متابعون أنها تظهر بخدود منتفخة على العكس من الأيام السابقة. وسألت متابعة تُدعى "وجدان" قائلة: "مسوية فيلر ولا دهون وكم مل بليز ناوية أسوي وعجبني حقك طبيعي"، لترد جود عزيز قائلة: "خلقة ربنا"، بينما سألتها متابعة تُدعى "سهام" بشأن الهالات السوداء، فردت الفنانة السعودية قائلة: "إيه سويتها بعد ما سويت تان السنة اللي راحت وأتوقع إنه راح من زمان". وقامت متابعة تُدعى "ريما" بتكذيب جود عزيز بشأن خدودها المنتفخة مؤكدة أنها أجرت

فتحت الفنانة السعودية جود عزيز، باب استقبال الأسئلة من جانب متابعيها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، ودار محور الحديث  بشأن "الفيلر" الذي أجرته في خديها، حيث أكد متابعون أنها تظهر بخدود منتفخة على العكس من الأيام السابقة.

وسألت متابعة تُدعى "وجدان" قائلة: "مسوية فيلر ولا دهون وكم مل بليز ناوية أسوي وعجبني حقك طبيعي"، لترد جود عزيز قائلة: "خلقة ربنا"، بينما سألتها متابعة تُدعى "سهام" بشأن الهالات السوداء، فردت الفنانة السعودية قائلة: "إيه سويتها بعد ما سويت تان السنة اللي راحت وأتوقع إنه راح من زمان".

وقامت متابعة تُدعى "ريما" بتكذيب جود عزيز بشأن خدودها المنتفخة مؤكدة أنها أجرت "فيلر" في خدودها فقالت المتابعة: "ياكذبك! وجهك واضح توك داقة خدودك قبل كام يوم كنتي هيكل ما فيكي خدود ودقنك وش طوله مرة ثانية لا تسوين دقنك وجهك يصير طويل بزيادة".

وردت جود عزيز قائلة: "روحي شوفي صوري وأنا صغيرة وتعالي كلميني.. قفلوا الموضوع اللي مو مصدق عمره لا يصدق واللي يعرفني يا زينكم أحبكم".

img

وسألتها متابعة عن عدم إجراء "فيلر" في خدودها لترد جود عزيز قائلة: "أحس توني لسه صغيرة عليه ما ودي أدخل بهالأمور الحين لن مرة بدري علي وأخاف ابدأ فيها وبعد كام سنة وجهي يصير متكتل حرام يعني إذا كبرت بحتاجها أكثر من الحين ومارح أقدر أعوضها بشي تاني مثل الحين".

وأردفت جود عزيز قائلة: "يعني الحين أقدر اتحكم بخدودي وبشرتي وهالأمور بالأكل سهل أسمن وانحف بس إذا كبرت واكتمل نموي يكون صعب أسمن واتحكم بخدودي وبشرتي وصحتي فمن الحين قاعدة ابني صحتي لمستقبلي والفيلر والحوسة هذي لاحقين عليها ما حتاجها الحين أبدًا حمد الله.. وإن شاء الله ما احتاجها ومحد يحتاجها أبدًا يارب".

ولاحقتها متابعة تُدعى "نورا" قائلة: "جود انتي صرحتي وقولتي قبل مسوية فيلر بخدودك"، لترد عليها جود عزيز قائلة: "لا مسوية لتحت عيني قبل سنة بالضبط".

img

وبعد ذلك قامت الفنانة بنشر صورتين حتى تُقنع الجمهور بأنها لم تقم بنفخ خدودها بالفيلر وعلقت:"أخدت شاور ونمت وتفضلوا النتيجة كشة".

img

ومؤخرًا شاركت الفنانة السعودية جود عزيز، صورة لها عبر "سناب شات"، وهي دون حجاب، لتعلن قرارًا جديدًا بتخلّيها عن الحجاب، تسببت في موجة من الجدل.

ونشرت إحدى الصفحات المهتمة بالمشاهير على "إنستغرام"، صورة جود دون حجاب، وأرفقت معها مقطع فيديو لها قبل 4 أشهر، أثناء إعلانها ارتداء الحجاب، وقرارها الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي.

القرار الجديد الذي اتخذته الفنانة السعودية لم يلقَ ترحيبًا من قبل جمهورها، الذين هاجموها بشدة، واتهموها بتعمد إثارة الجدل من أجل الشهرة، بدون رد واضح من جود نحو قرارها المفاجئ بخلع الحجاب.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً