ظهور نادر لشقيقة شويكار في جنازتها....

أخبار النجوم

ظهور نادر لشقيقة شويكار في جنازتها.. تسببت في تأخير الدفن ليوم كامل (فيديو)

شهدت جنازة الفنانة المصرية الراحلة شويكار، ظهورًا نادرًا للغاية لشقيقتها شاهيناز ثقال، حيث حرصت على الوصول إلى المستشفى لاستلام جثمان شقيقتها وتوديعها إلى مثواها الأخير. وجاء حضور شاهيناز شقيقة شويكار بالرغم من مرضها إذْ ظهرت وقد اتكأت على عكازها وكان بجوارها أحد الأشخاص لمساعدتها حال أرادت، بينما خطفت شاهيناز الأنظار إليها بطريقة لافتة خاصة وأنها لم تظهر سوى مرتين تقريبًا خلال فترة نجومية شويكار على الصعيد الفني. وتعيش شاهيناز برفقة أسرتها في أمريكا ولا تزور مصر إلا في مرات نادرة، وعن حضورها كشف مصدر مقرب من أسرة شويكار لـ"فوشيا" أن شاهيناز حضرت خصيصًا من أمريكا لتوديع شقيقتها إلى مثواها الأخير.

شهدت جنازة الفنانة المصرية الراحلة شويكار، ظهورًا نادرًا للغاية لشقيقتها شاهيناز ثقال، حيث حرصت على الوصول إلى المستشفى لاستلام جثمان شقيقتها وتوديعها إلى مثواها الأخير.

وجاء حضور شاهيناز شقيقة شويكار بالرغم من مرضها إذْ ظهرت وقد اتكأت على عكازها وكان بجوارها أحد الأشخاص لمساعدتها حال أرادت، بينما خطفت شاهيناز الأنظار إليها بطريقة لافتة خاصة وأنها لم تظهر سوى مرتين تقريبًا خلال فترة نجومية شويكار على الصعيد الفني.

img

وتعيش شاهيناز برفقة أسرتها في أمريكا ولا تزور مصر إلا في مرات نادرة، وعن حضورها كشف مصدر مقرب من أسرة شويكار لـ"فوشيا" أن شاهيناز حضرت خصيصًا من أمريكا لتوديع شقيقتها إلى مثواها الأخير.

وأكد المصدر أنه تم تأخير دفن جثمان شويكار يومًا كاملًا تواجدت فيه داخل ثلاجة الموتى لحين وصول شقيقتها التي أصرت على الحضور رغم مرضها، وكانت حريصة على التأكيد على كافة الأمور والتحرك مع جثمان الفنانة الراحلة شويكار إلى مدافن الأسرة.

وقد كان لـ"شاهيناز" شقيقة شويكار قصة في السابق بعدما اختلط الأمر على البعض وقال إنها ظهرت في عمل فني مع شويكار، وذلك بعدما شاهد الجمهور شويكار في فيلم "مطاردة غرامية" برفقة الفنانة شاهيناز طه، ووقتها أكد الجمهور أن شقيقة شويكار دخلت مجال الفن قبل أن تظهر شويكار وتنفي الأمر وتوضح سر شقيقتها "المزيفة".

img

واعتقد الكثيرون أن شقيقة شويكار هي الفنانة شاهيناز طه، ونالت وقتها شهرة كبيرة غير أن الفنانة شويكار، قالت إن الممثلة شاهيناز طه لا تربطها بها أي علاقة لا من قريب ولا بعيد، مشيرة إلى أن كل ما نشر ما هو إلا شائعات وليس لها أي أساس من الصحة.

وكشفت شويكار أن شقيقتها الأصلية هي شاهيناز ثقال ولا تعمل في مجال الفن على الإطلاق.

وشيّع العشرات من محبي شويكار وعدد من نجوم ونجمات الفن، جثمان الفنانة الراحلة شويكار، التي غيبها الموت عن عالمنا أمس الجمعة عن عمر ناهز 85 عامًا بعد صراع لفترة وجيزة مع المرض، وانطلق تشييع الجثمان من مستشفى الصفا الذي توفيت بداخله، واتجه به الحضور إلى مقابر أسرتها في مدينة السادس من أكتوبر.

وحرص على حضور تشييع الجثمان منذ اللحظة الأولى الفنانة المصرية ميرفت أمين التي تعد إحدى أبرز الفنانات المقربات منها، كما حضرت الفنانة دلال عبد العزيز ونهال عنبر ومنير مكرم ومنة حسين فهمي، وشهدت لحظة تشييع الجثمان تأثر الفنانة نهال عنبر وبكاءها.

وكان في استقبال المشيعين للجثمان ابنتها "منة" وعدد كبير من أفراد أسرتها الذين حرصوا على حضور لحظة دفن جثمانها بمثواه الأخير، وكان البعض حريصًا على مواساة ابنتها "منة" التي ظهرت في حالة حزن كبيرة على فراق والدتها، بينما لم يتوان "محمد" نجل الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس عن حضور تلك اللحظة خاصة أنها من قامت على تربيته طيلة 20 عامًا كانت متزوجة فيها بوالده، وفور وصوله المستشفى بدا في حالة انهيار وحزن كبير على رحيلها.

وعاشت شويكار، أسبوعها الأخير في المستشفى وقبل الرحيل في حالة مرض شديد بسبب آلام في البطن صنفها الأطباء على أنها حصوات بالمرارة، وتطورت آلام البطن سريعًا حتى انفجرت المرارة ما أدى إلى وفاتها، وسط صدمة من الأطباء، الذين أكدوا أن الالتهاب بالمرارة كان يصعب معه تدخل جراحي إلا بعد تهيئة الجسم لذلك.


 

قد يعجبك ايضاً