أخبار النجوم

نادين نجيم تستشيط غضبًا على متابع: يا حيوان يا زبالة بدعس بنص قلبك!

انفعلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على متابع اتهمها باستغلال واقعة انفجار مرفأ بيروت للخضوع لعملية تجميل بوجهها مكذباً بذلك رواية إصابتها وكسر أنفها، وهو ما دفعها للرد عليه بقوة واصفة إياه بـ"شخص عديم الرحمة والإنسانية". البداية جاءت بتعليق أحد متابعي نادين نجيم عبر صفحتها بتويتر على صورتها التي سبق ونشرتها كاشفة لأول مرة من خلالها عن إصابتها بوجهها قائلا:" الإزرقاق حول عينها متساوي على الميلتين هى بتقول أنّو منخاره انجرح على ميلة اليمين، ليش في تجمّع دم مكثّف على اليسار؟". وأضاف المتابع :"واضحة أنّها عملية تجميل وهي تستغل هالمأساة لتبرير التجميل!لأن لمّا عرّضت حناكها آخر تجميل بهدلوها كتير العالم هلّق

انفعلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على متابع اتهمها باستغلال واقعة انفجار مرفأ بيروت للخضوع لعملية تجميل بوجهها مكذباً بذلك رواية إصابتها وكسر أنفها، وهو ما دفعها للرد عليه بقوة واصفة إياه بـ"شخص عديم الرحمة والإنسانية".

البداية جاءت بتعليق أحد متابعي نادين نجيم عبر صفحتها بتويتر على صورتها التي سبق ونشرتها كاشفة لأول مرة من خلالها عن إصابتها بوجهها قائلا:" الإزرقاق حول عينها متساوي على الميلتين هى بتقول أنّو منخاره انجرح على ميلة اليمين، ليش في تجمّع دم مكثّف على اليسار؟".

وأضاف المتابع :"واضحة أنّها عملية تجميل وهي تستغل هالمأساة لتبرير التجميل!لأن لمّا عرّضت حناكها آخر تجميل بهدلوها كتير العالم هلّق حبّت توفّر عحالها البهدلة بالكذب والدجل".

واستشاطت نادين غضباً لترد عليه قائلة :"سكر تمك احسن ما فرجيك كيف بخللي كل وجك مطحون ! بدعس بنص قلبك ولك العما بقلبكم العما ما عندكم رحمة ولا عندكم إنسانية ليش انا يا حيوان يا زبالة بحاجة تجميل ؟ ! تفو امثالك لازم يكونوا تحت التراب بدل هل الشهداء! تفو يا واطي".

img

وتضامن متابعو نادين معها، وجاءت التعليقات:" نادين الـ social media مليئة بالامراض .. اوعك تنزلي مستواهن وتردي انتي نجمة و منك بحاجة تردي اصلا الناس كلها عارفة شو صار معك و هيدا عم يحكي حكي بلا طعمة .. معش تردي.. العمى بقلبه !!! اذا شايف نادين بحاجة لتجميل بحب قلك انك غلطان لأن عيونك هني لبحاجة لتجميل و عقلك الزفت كمان !!!ما تهتمي بحكي ناس بلا قلب و انسانية !".

وأضاف آخرون :"نادين هدا عندوا ٢ فولويرز بدو لفت نظر فتش لاقى نادين نجيم بتعمل إقبال وإهتمام فكتب شي يستفزك...نصنّف هيك ناس حيوانات والله بنقلّل من قيمة الحيوانات لأنهم ما بيطعنوا ببعض الملايين عارفين بشو مرّيتي وبعدك بتعاني..كبّيه وما تسمّي بدنك مش ناقصك".

وكانت قد شاركت نادين نجيم متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بأول صورة لها من داخل المستشفى بعد إصابتها في انفجار بيروت، والتي ظهرت فيها وهي ترقد على السرير محتضنة أولادها، وذلك من خلال نشرها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام".

وقالت نادين :"بشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا".

وأضافت :"بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع ... مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع . الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا.. بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكرا من كل قلبي ... ومن قلبي سلام لبيروت".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً