أحمد فلوكس: كان معمولي "سحر سفلي" دمرني.. والساحر لازم ينعدم
أحمد فلوكس: كان معمولي "سحر سفلي" دمرني.. والساحر لازم ينعدمأحمد فلوكس: كان معمولي "سحر سفلي" دمرني.. والساحر لازم ينعدم

أحمد فلوكس: كان معمولي "سحر سفلي" دمرني.. والساحر لازم ينعدم

أعرب الفنان المصري أحمد فلوكس عن غضبه الشديد من الصور المتداولة عبر السوشال ميديا والتي تظهر استخراج أعمال سفلية من داخل مقابر بمحافظة سوهاج جنوب مصر، مؤكداً أنه عانى كثيراً من "سحر سفلي" قام أحد الأشخاص القريبين منه بعمله له من أجل تدمير حياته العملية والمهنية، على حد قوله.

وقال فلوكس عبر فيسبوك:"لا حول ولا قوه الا بالله .... شي قذر .... للاسف انا مكنتش بأمن بالحاجات دي بس للاسف طلعت حقيقيه .... مريت بتجربه مريره بحياتي و عرفت يعني ايه واحد يتعملوا عمل و سحر وللاسف من ناس لاتتوقع نهائي انهم ليهم علاقه بالكلام ده تحت مسمي ( ولاد ناس )".

وأضاف: "عرفت معني ان حد يبقي مش شايف ،، مش قادر يقوم ..مش بني ادم ... مغيب تايه .. شي قذر ... و ملعون .... نفسي يطلعوا قانون اعدام لمن يفعل مثل هذه الافعال ... شي مدمر ... اللي بيعمل عمل و يسحر لحد بيدمروا ... حسبي الله و نعم الوكيل في كل حد بيعمل كده".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور معه، وانهالت التعليقات:" ليه كده حسبي الله ونعم الوكيل إذا ممكن تحكيلي عوزة أتأكد من حجات معينه... فعلا انا مش كنت بأمن با الموضوع ده لحد ما حصل لابنتى حسبى الله ونعم الوكيل.. والله الواحد مش عارف يقول ايه غير حسبنا الله ونعم ربنا يأذي المؤذي".

من ناحية أخرى، كان الفنان المصري هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، قد رد على الهجوم الذي تعرض له من مواطنه أحمد فلوكس، بسبب نعي الأول لليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوي، قائلًا: "أنا مش ملطشة وحصلت على حقي كاملًا".

وهاجم أحمد فلوكس هاني شاكر بعدما قام بنعي اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي، الذي رحل عن عالمنا، الاثنين الماضي، عن عمر ناهز 25 عامًا، واصفا ما قام به من تقديم النعي والحزن على الراحل بأنه "متاجرة بالبني آدمين"، وبأنه يرغب بلفت الانتباه بتضامنه ذلك.

وقال شاكر خلال تصريحات تلفزيونية، إن السوشيال ميديا أصبحت للأسف الشديد، مصدرًا لأي شخص يتحدث عن أي شيء دون ضوابط، مضيفًا: "كل اللي عليه يعمل لايف على الموبايل ويخبط في أي حد سواء كبير أو صغير ويحاسب أي شخص على نيته، ويقول إنه بيعمل ده علشان التريند".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com