أخبار النجوم

شهد الياسين تظهر بعد اختفائها 5 أشهر.. وتكشف سبب الغياب (فيديو)

كشفت الفنانة العراقية المقيمة في الكويت شهد الياسين عن سبب اختفائها عن السوشال ميديا لمدة 5 أشهر، مؤكدة أنها حامل بالشهر الخامس وهو ما دفعها للابتعاد عن متابعيها بسبب رغبتها في الاعتناء بنفسها وبمولودها القادم. وقالت شهد الياسين في فيديو بثته عبر تطبيق سناب شات: "مساكم الله بالخير.. أنا الحين راح أقول لكم ليش أنا كنت مختفية بقالي 5 شهور..وما عندي خلق أسولف أو أصورلكم.. الحين أنا راح أقولكم عن السبب وراء اختفائي هذا... أنا حامل بالشهر الخامس.. الله يكرمكم إدعولي". وتفاجأ متابعو شهد بخبر حملها الذي لم تعلن عنه إطلاقا منذ زواجها بالعام الماضي، حيث انهالت عليها التعليقات من

كشفت الفنانة العراقية المقيمة في الكويت شهد الياسين عن سبب اختفائها عن السوشال ميديا لمدة 5 أشهر، مؤكدة أنها حامل بالشهر الخامس وهو ما دفعها للابتعاد عن متابعيها بسبب رغبتها في الاعتناء بنفسها وبمولودها القادم.

وقالت شهد الياسين في فيديو بثته عبر تطبيق سناب شات: "مساكم الله بالخير.. أنا الحين راح أقول لكم ليش أنا كنت مختفية بقالي 5 شهور..وما عندي خلق أسولف أو أصورلكم.. الحين أنا راح أقولكم عن السبب وراء اختفائي هذا... أنا حامل بالشهر الخامس.. الله يكرمكم إدعولي".

وتفاجأ متابعو شهد بخبر حملها الذي لم تعلن عنه إطلاقا منذ زواجها بالعام الماضي، حيث انهالت عليها التعليقات من جمهورها الذي تمنى لها الصحة والسلامة وقدوم مولودها الجديد بالخير.

وقال المتابعون: "يالله مبرروك حبيبيتي والله كثير اشتقنا لك.. كنا بنقول إنك اعتزلتي بعد زواجك وألف مبرروك علي الحمل.. الله يتمم بخير لإلك ويبارك لك في طفلك الجديد.. مبرروك شهد بتجنني بالحمل".

وكانت احتفلت الفنانة شهد الياسين بزفافها وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء والمقربين، وكان من بين الحضور هبة الدري، ولمياء طارق، ومي البلوشي، وابنتها شيماء، والمذيعة إيمان نجم، وغيرهن.

ونشر العديد من الحضور مجموعة كبيرة من الصور والفيديوهات من حفل الزفاف، ولم يتم الكشف في أي منها عن هوية زوجها، كما لم يتم الإعلان عن اسمه، فيما جرى تداول صورته.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان مقطع فيديو لشهد الياسين، عبر حسابها على ”إنستغرام“، مهنئة إياها على زفافها وكتبت: ”عرس شهد الياسين، الله يتمم عليها بالخير والسعادة“، وردت عليها شهد، قائلة: ”مشكورة يا حبيبتي يا روحي“.

وكانت شهد الياسين قد نشرت مقطع فيديو في مايو /أيار الماضي، شكرت فيه كل من بارك زواجها، وأعلنت أنها ستقيم حفل زفاف بعد شهر رمضان المبارك.

وشهد الياسين التي تقول عن نفسها إنها ”بنت الكويت“، ممثلة كويتية من أصول عراقية من مواليد 28 أغسطس/آب عام 1983، وقد بدأت حياتها الفنية أواخر التسعينات، وكان ذلك من خلال دورها في المسلسل الاجتماعي ”حكايات كويتية“.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً