أخبار النجوم

جنيفر لوبيز وأليكس رودريغيز يشتريان منزلاً بـ40 مليون دولار (صور)

أصبح الثنائي مغنية البوب الأمريكية جنيفر لوبيز ولاعب البيسبول أليكس رودريغيز يمتلكان منزلاً بقيمة 40 مليون دولار، يضم مسبحا كبيرا و10 غرف نوم، بالإضافة إلى 12 حماماً وبيت ضيافة فاخر في جزيرة النجوم في ميامي، ليكونا بذلك جيران النخبة الاجتماعية في العالم، بمن في ذلك المشاهير وكبار رجال الأعمال والمليارديرات. أما مساحة العقار المكون من طابقين، فتبلغ 40 ألف قدم مربع، مع إطلالات بانورامية على خليج بيسكاين والمحيط الخاص وأفق مدينة ميامي، وهو بطابع عصري ولكن عائلي في الوقت نفسه، ويحتوي على الثريات الفخمة والألواح الخشبية الغنية في غرفة النبيذ والنوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، بينما المطبخ مجهز بمعايير

أصبح الثنائي مغنية البوب الأمريكية جنيفر لوبيز ولاعب البيسبول أليكس رودريغيز يمتلكان منزلاً بقيمة 40 مليون دولار، يضم مسبحا كبيرا و10 غرف نوم، بالإضافة إلى 12 حماماً وبيت ضيافة فاخر في جزيرة النجوم في ميامي، ليكونا بذلك جيران النخبة الاجتماعية في العالم، بمن في ذلك المشاهير وكبار رجال الأعمال والمليارديرات.

أما مساحة العقار المكون من طابقين، فتبلغ 40 ألف قدم مربع، مع إطلالات بانورامية على خليج بيسكاين والمحيط الخاص وأفق مدينة ميامي، وهو بطابع عصري ولكن عائلي في الوقت نفسه، ويحتوي على الثريات الفخمة والألواح الخشبية الغنية في غرفة النبيذ والنوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، بينما المطبخ مجهز بمعايير صناعية.

ويحتوي السكن الرئيسي على 10 غرف نوم، أربعة منها في الطابق الثاني ويمكن الوصول إليها عبر مصعد و10 حمامات واثنين إضافيين، وتشمل ميزات التصميم الرئيسية مدافئ مذهلة وأرضيات خشبية لامعة وأضواء كاشفة.

img

يُذكر أن جينيفر لوبيز  باعت في مهنتها الموسيقية أكثر من 55 مليون ألبوم حول العالم، وواعدت أكثر من 10 رجال، ففي الفترة من 1997-1998، تزوجت من النادل الكوبي أوجاني نوا، إلا أنهما انفصلا بعد 11 شهرا من الزواج، وفي 1999، ارتبطت بمغني الراب شون كومز وانفصلا 2001.

وخلال الفترة من 2001 حتى 2002، تزوجت من لاعب الكرة الأسترالي كريس جود بعد قصة حب كبيرة، إلا أنهما انفصلا بعد 10 أشهر فقط.

وفي عام 2002، ارتبطت بالنجم الأمريكي بن أفليك، وانفصلا في يناير 2004، بعد أن ألغيا زفافهما في اللحظة الأخيرة.

وبعد ذلك بشهور، تزوجت من المطرب مارك أنتوني بعد أسابيع قليلة من المواعدة وأنجبا سويًا التوأم ماكس وإيم في عام 2008، إلا أنهما انفصلا في يوليو 2011، قبل الطلاق رسميًا في عام 2014.

وفي الفترة من أكتوبر 2011 حتى أغسطس 2016، واعدت الراقص كاسبر سمارت لتنفصل عنه، ثم أعلنت خطبتها للاعب البيسبول أليكس رودريغز بعد عامين من المواعدة.


 

قد يعجبك ايضاً